يوفنتوس يتخلى عن الفوز ويتعادل أمام أودينيزي

2021-08-23 00:12
يوفنتوس فقد تفوقه وتعادل أمام أودينيزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى يوفنتوس بالتعادل الإيجابي 2-2 مع مضيفه أودينيزي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأحد 22 أغسطس/آب، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتألق الأرجنتيني باولو ديبالا وقاد السيدة العجوز للتقدم بهدفين في الشوط الأول، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ومنح تمريرة حاسمة سجل منها الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة (23).

هدف باولو ديبالا

في الشوط الثاني، حاول أودينيزي العودة في المباراة ونجح في تقليص الفارق عبر اللاعب السابق ليوفنتوس وربيرتو بيريرا في الدقيقة (51 من ركلة جزاء)، قبل أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة (84) عبر لاعبه الإسباني جيرارد ديلوفيو، مستغلا خطأ الحارس تشيزني.

هدف يوفنتوس الثاني عبر كوادرادو
 

وشهدت المباراة حدثاً لا يتكرر كثيراً في يوفنتوس، إذ جلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء ودخل بديلاً لموراتا في الدقيقة (60) وسط شائعات تقدمه بطلب للرحيل عن النادي.

ونجح كريستيانو رونالدو في هز الشباك في الدقيقة (90+4)، وبعد أن ظن بأنه هدف الفوز وخلع قميصه ونال بطاقة صفراء جراء فعلته، عاد الحكم إلى تقنية الـ VAR التي أثبتت وجوده في موقف تسلل، لينهي أفراح "السيدة العجوز" التي فقدت نقطتين في بداية المشوار.

مورينيو يحقق انتصاره الأول مع روما

وحقق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بداية واعدة مع فريقه الجديد روما بعد أن فاز نادي العاصمة على ضيفه فيورنتينا ومدربه الجديد فينتشينزو إيتاليانو 3-1 سجلها الأرميني هنريخ مخيتاريان (26) والفرنسي جوردان فيريتو (64 و80)، مقابل هدف للصربي نيكولا ميلينكوفيتش (60).

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البولندي بارتلوميي دراغوفسكي من فيورنتينا منذ الدقيقة 17، ونيكولو زانيولو من نادي العاصمة في الدقيقة 52.

نابولي يفوز بصفوف ناقصة

وحقق نابولي بداية جيدة مع مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي بفوزه على ضيفه العائد الى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ موسم 2002/2001 فينيتسيا بهدفين سجلهما لورينزو إينسينيي (62 من ركلة جزاء) والمقدوني الشمالي إلييف إيلماس (73)، وذلك رغم اضطراره الى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 23 بعد طرد النيجيري فيكتور أوسيمين.
 

بولونيا يجتاز ساليرنيتانا بصعوبة 

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها، حقق بولونيا فوزاً مثيراً على الصاعد حديثاً ساليرنيتانا بنتيجة 3-2، في مباراة شهدت طرد 3 لاعبين، حيث طرد النرويجي ستيفان ستراندبيرغ من صفوف الضيوف وروبيرتو سوريانو والهولندي جيردي شوتن من جانب أصحاب الأرض.

شارك: