يوفنتوس على أعتاب تقديم عرض جديد للأرجنتيني دي ماريا

2023-03-04 11:50
عقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ينتهي مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن هناك رغبة كبيرة ومُلحة من جانب مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، في الحفاظ على اللاعب الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا بين صفوف الفريق، بالموسم القادم.

وينتهي تعاقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل في الصيف مجانًا.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن إدارة "السيدة العجوز" قد بدأت بالفعل في إجراءات تجديد عقد الأرجنتيني دي ماريا لموسم إضافي، لا سيما بعدما مددت الإدارة عقد المدافع البرازيلي دانيلو حتى 2025.

وقالت صحيفة "لاغازيتا" إن "النادي يرغب في تقديم عقد إلى اللاعب من أجل البقاء؛ لكن ذلك سيعتمد على الطريقة التي سينتهي بها موسم الفريق"، مؤكدين أن "اللاعب سعيد في يوفنتوس وعائلته أصبحت مُستقرة بشكل كبير، ولا مانع لديه في البقاء لفترة أطول".

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الأرجنتيني الذي لعب للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، أهمها (بنفيكا، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، يوفنتوس)، يفكر في بطولة كوبا أمريكا 2024، وأن تجديد العقد مع الفريق الإيطالي بات قريبًا من أجل مواصلة اللعب في أوروبا.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، أنه ورغم النجاح الكبير لدي ماريا مع اليوفنتوس، فيمكن القول، إن أنخيل قد يفكر في الرحيل إلى أحد الأندية الإسبانية، مثل برشلونة أو أتلتيكو مدريد، الصيف المقبل.

جدير بالذكر، أن أنخيل دي ماريا يُقدم أداءً رائعًا مع فريق يوفنتوس في الموسم الحالي، حيث سجل 7 أهداف ومرر 7 تمريرات حاسمة، خلال 21 مباراة شارك بها مع الفريق الإيطالي.

شارك: