"يجب أن يتغير الوضع".. حارس باريس سان جيرمان يفتح باب الرحيل

2022-04-21 12:43
الكوستاريكي كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى حارس باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس، رغبته في خوض جميع المباريات مع فريقه، مؤكدًا أن بقاء الوضع الحالي كما هو في الموسم المقبل سيكون أمرًا مُعقدًا.

وكان البالغ من العمر 35 عامًا هو الحارس الأول للفريق الباريسي منذ انضمامه إلى النادي العاصمي في عام 2019 قادمًا من ريال مدريد، واستطاع نافاس الخروج بشباك نظيفة في 47 مباراة من 102 مباراة مع متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2024.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ضمّ باريس سان جيرمان، الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع ميلان، وكان حارس المرمى ذو الـ 23 عامًا قد قدّم لتوه أداءً رائعًا في بطولة أمم أوروبا مع المنتخب الإيطالي.

وظل نافاس حارس العرين الأول خلال بداية الموسم؛ لكنه سرعان ما وجد نفسه يتناوب مع حارس المرمى الإيطالي، وظهر الحارس الكوستاريكي 23 مرةً فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم مع بقاء 5 جولات على نهاية الدوري الفرنسي، ومقارنة بالموسم الماضي، فقد لعب الحارس المخضرم 45 مرةً، لذا من الواضح أنه قد فقد مكانه الأساسي في الفريق بعد وصول دوناروما.

كيف يرى الكوستاريكي كيلور نافاس مستقبله مع باريس سان جيرمان؟

علّق نافاس على وضعه الحالي مع ناديه، على الرغم من اختياره في تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية التي حققت الفوز (3-0) على آنجيه، الأربعاء 20 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة لكرة القدم "ليغ 1".

وقال نافاس عبر قناة "+CANAL" بحسب ما نقله الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أنا سعيد في باريس، لدي علاقة جيدة مع دوناروما؛ ولكنني أريد اللعب في جميع المباريات، وتكرار نفس الأمر سيكون معقدًا. يجب أن يتغير الوضع".

شارك: