ياسر ريان لـwinwin: نجلي تمسّك بالأهلي وأستغرب قرار رحيله

2022-09-03 22:22
أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المصري يغادر لسيراميكا كليوباترا (twitter/AlAhly2023)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في تصريحات خاصة لـ "winwin"، أبدى ياسر ريان، لاعب الأهلي المصري في فترة التسعينيات وبداية الألفية الحالية، حُزنه وتحفظه الشديد على تفريط النادي الأهلي في نجله المهاجم أحمد ياسر ريان، والذي يستعد لإكمال انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، ضمن صفقةٍ تبادليةٍ مع هداف سيراميكا، شادي حسين.

وقال ياسر ريان، في تصريحات خصّ بها "winwin"، إن أحمد كان متمسكاً بالبقاء في الأهلي إلى أبعد مدى، وقد تدرَّب بمنتهى الجدية مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش؛ لكنه رفض مبدأ الإعارة من جديد.

وسبق للأهلي أن أعار أحمد ياسر ريان إلى أندية الجونة وسيراميكا كليوباترا وألتاي سبور التركي، بينما ريان الابن كان يطمح للعب أساسيًّا في الأهلي خلال الموسم الجديد 2022-23، وذلك قبل صدور قرار مفاجئ برحيله.

ولفت ياسر ريان النظر إلى نقطة أساسية مهمة أثارت دهشته من قرار الأهلي، حيث قال: "أستغربُ! كيف يبيع الأهلي مهاجمًا صريحًا من أبنائه، تألق في كل مرة أُعِير فيها، ويستبدله بلاعبٍ آخر يجيد اللعب كجناحٍ أكثرَ منه كرأس حربة؛ هو شادي حسين. إنّ الأهلي -مع كل الاحترام لإمكانات شادي- يحتاج بشدة إلى مهاجم صريح".

يُذكر أن الأهلي وضع بندًا في عقد بيع أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا، يتيح له أولوية شراء اللاعب مقابل مبلغ مالي يُقارب المليون دولار أمريكي، وذلك تحسبًا لتألق اللاعب واحتياج الأهلي لضمه مستقبلًا.

شارك: