ياسر المسيليم: كدت أرتكب جريمة.. وهذا سبب هبوط الأهلي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 19:00
ياسر المسيليم حارس الأهلي السعودي السابق (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ياسر المسيليم حارس الأهلي المُعتزل أنه كاد يرتكب جريمة في غرفة خلع الملابس، بعد أول مباراتين للفريق الجداوي في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وقال الحارس السعودي في تصريحات لبودكاست "طابة": "بدأنا دوري يلو بصورة سيئة وتعثرنا في أول مباراتين؛ أمام القيصومة (1-1) ثم الهزيمة أمام الأخدود (2-0)، وقتها دخلت غرفة الملابس ولم أُبقِ أي شيء على وضعه".

وتابع: "لدرجة أنه لو كان فكر أي أحد في منعي من الكلام، لصارت جريمة في الأهلي وقتها، حتى وصل بي الحال أن دخلت دورة المياه وأغلقت الباب على نفسي".

وكان المسيليم قد لعب في صفوف الناشئين بالأهلي عام 2002، ثم صعد إلى الفريق الأول بعد 4 أعوام، ومن وقتها، دافع عن عرين الفريق الأهلاوي على مدار سنوات، رافضًا الرحيل عن النادي، حتى عند هبوطه العام الماضي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، قبل العودة مُجددًا هذا الموسم إلى دوري روشن السعودي.

ياسر المسيليم: الأمل عاد بعد حضور وليد معاذ وتيسير الجاسم

وكشف ياسر المسيليم أن أمل الأهلي في العودة إلى دوري روشن السعودي عاد من جديد بعد حضور الثنائي وليد معاذ وتيسير الجاسم في إدارة النادي وملف كرة القدم.

وأوضح: "كنت أقول إلى متى سيستمر ذلك؟! لا رئيس (ماجد النفيعي وقتها) ولا مدير كرة يرافقنا في المباريات والمعسكرات، كل هذا خوفًا من مواجهة الجمهور، كانوا يتهربون!".

وأضاف: "إن كانوا يعلمون أنهم لن يكونوا على قدر المسؤولية، كان بالأحرى أن يرحلوا من تلقاء أنفسهم! وبالفعل بعد مواجهة الأخدود رحل المجلس برئاسة ماجد النفيعي، وجاء وليد معاذ وتيسير الجاسم، وهنا عاد أمل الصعود".

وحول كواليس هبوط الأهلي إلى دوري يلو خلال موسم 2022-23، أجاب ياسر المسيليم: "لم نهبط بسبب المباراة الأخيرة أمام الشباب؛ لكن في نظري هبط الفريق منذ بداية الموسم، وكان يساورني هذا الشعور منذ معسكر الإعداد".

الأهلي الدوري السعودي روشن ياسر المسيليم (Twitter/ALAHLI_FC) ون ون winwin


وأردف: "اجتمعنا مع رئيس النادي حينها ماجد النفيعي بعد الجولة الخامسة، وقلنا له إن اللاعبين لا يتقبلون المدرب (بيسنيك هاسي) ولا يقدرون على التعامل معه".

وواصل حارس الأهلي السابق: "رد علينا النفيعي وقال (المدرب لن يتغير، أنتم اعتدتم على تغيير مدرب كل موسم)"، وهذا القرار كان من أسباب الهبوط".

وتمنى صاحب الـ39 عامًا تحسين البنية التحتية في الأندية السعودية قائلًا: "قبل استقطاب نجوم، لا بد أن تكون البنية التحتية عالية في جميع الأندية".

يُذكر أن ياسر المسيليم خلال مسيرته مع الأهلي لعب 323 مباراة عبر كل المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه 110 مرات، وحصد العديد من الألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك 3 مرات، وكأس ولي العهد مرتين، بالإضافة إلى كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس الخليج للأندية.

شارك: