رسالة رائعة من المجحد بعد تجديد عقده مع الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 20:24
لاعب الأهلي السعودي محمد المجحد (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب خط وسط الأهلي السعودي محمد المجحد سعادته البالغة بتجديد عقده مع النادي الجداوي لمدة 3 سنوات، مؤكدًا أنه لم يُفكر كثيرًا من أجل اتخاذ هذا القرار.

ونشر المجحد تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، قال فيها: "قد تكون هناك قرارات مفصلية في حياتك وتحتاج وقتًا للتفكير لاتخاذ القرار، لكن لا قرار أجمل من أن تكون مع عائلتك التي تعيش معها الانكسارات قبل الأفراح".

وأضاف لاعب الأهلي السعودي: "في كل مرحلة كانت الجماهير هي السند والتأثير لنا في كل الأوقات. عندما يتعلق القرار بالأهلي فميزانه يغلب، سعيد جدًا بالتجديد لثلاث سنوات أيها الجمهور الأعظم لك العهدُ والعشقُ والانتماء".

وكان "الراقي" قد نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مقطع فيديو استعرض من خلاله أجمل لقطات المجحد، وأعلن النادي الجداوي: "محمد المجحد أهلاويًا لمدة 3 سنوات".

وانضم المجحد إلى الأهلي السعودي في صيف عام 2019 قادمًا من الفتح، وقد خاض مع الفريق 67 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وأسهم اللاعب في عودة الكتيبة الأهلاوية إلى دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد الهبوط خلال موسم 2021-22 إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

الأهلي السعودي يقدم مستويات جيدة خلال الموسم الحالي

يحتل النادي الأهلي السعودي حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في المنافسة بصورة أقوى خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

الأهلي الوحدة الدوري السعودي روشن (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


وأبرم الأهلي السعودي صفقات عديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، تألق بعضها مع "الراقي"، على غرار الجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي، والسنغالي إدوارد ميندي، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو، والإسباني غابرييل فيغا.

ويقود الأهلي فنيًّا المدرب الألماني ماتياس يايسله، صاحب الـ35 عامًا، وقد خاض الفريق الأهلاوي تحت قيادته 21 مباراة عبر كل المسابقات، وفاز 13 مرة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مثلها، مُحرزًا 45 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

شارك: