وولفرهامبتون يعلن عن مدربه الجديد لخلافة لوبيتيغي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 18:44
المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن مدربه الجديد لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الإسباني جولين لوبيتيغي الذي رحل عن منصبه مؤخرًا.

وكان الذئاب قد أعلنوا عن فسخ تعاقدهم مع لوبيتيغي بالتراضي في بيان رسمي نشره النادي، مساء أمس الثلاثاء، بعد 9 أشهر فقط من توليه مسؤولية تدريب الفريق، قبل أن تعود الإدارة وتعلن عن تعيين المدرب الإنجليزي غاري أونيل مدربًا جديدًا للفريق بداية من الموسم الحالي 2023-24.

وقال النادي في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: "عيّن الذئاب غاري أونيل مدربًا جديدًا للنادي قبل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24".

الذئاب يرحبون بمدربهم الجديد

وأضاف: "ينتقل المدرب الشاب المرموق إلى مولينو في صفقة مدتها ثلاث سنوات على خلفية موسم ناجح مع بورنموث، حيث حصل على الفرصة لتحسين الأداء والحفاظ على مكانة النادي في الدوري الممتاز".

من جانبه قال المدير الرياضي للفريق مات هوبز: "يسعدنا أن نرحب بغاري في النادي. إنه مدرب شاب متحمس للغاية وله مبادئ قوية ويفكر فيه كل من عمل معهم جيدًا، ونحن متحمسون لرؤية ما يمكننا تحقيقه معًا في وولفرهامبتون".

ويُعَدّ المدرب، البالغ من العمر 40 عامًا، الأصغر لوولفرهامبتون في الألفية الحالية، والمدرب البريطاني الدائم الأول منذ 6 سنوات للفريق كما كشف النادي.

وكان أونيل قد بدأ مسيرته التدريبية عقب اعتزاله بموسم واحد، حيث تولى مسؤولية المدرب المساعد لفريق ليفربول تحت 23 عامًا في أغسطس/آب 2020، قبل أن ينتقل إلى نفس المنصب في الفريق الأول لنادي بورنموث في فبراير 2021.

وتولى نجم بورتسموث ووست هام السابق مسؤولية تدريب الفريق الأول لبورنموث مدربًا مؤقتًا في بداية الموسم الماضي بعد إقالة المدرب الأساسي سكوت باركر، ثم أصبح المدرب الأساسي بعد ذلك حتى رحل في يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن أونيل قاد بورنموث في 37 مباراة بجميع المسابقات، حيث نجح في الفوز بـ11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 20 مباراة.

شارك: