وولفرهامبتون يجدّد التعاقد مع الأيرلندي دوهيرتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 01:14
الأيرلندي مات دوهيرتي الوافد الجديد-القديم على صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي (wolves.co.uk)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعاقد نادي وولفرهامبتون الإنجليزي مجددًا مع مات دوهيرتي في صفقة انتقال حر، حديثًا، وذلك عقب رحيل المدافع الدولي الأيرلندي عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووقع دوهيرتي (31 عامًا) على عقد لمدة 3 أعوام مع وولفرهامبتون بعدما سبق له أن دافع عن ألوانه، حيث خاض أكثر من 300 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في مروره الأول مع النادي بين عامي 2010 و2020.

وولفرهامبتون يرحّب بنجمه القديم الجديد مات دوهيرتي

وغادر دوهيرتي وولفرهامبتون عام 2020 للانضمام إلى توتنهام، غير أنه خيّب الآمال خلال مغامرته مع فريق شمال لندن، لينتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي في صفقة لفترة 6 أشهر مع أتلتيكو.

ولم تتكلّل رحلة دوهيرتي في معقل "واندا ميتروبوليتانو" بالنجاح، حيث خاض مباراتين فقط تحت إشراف المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، ليعلن عن رغبته بالعودة إلى إنجلترا.

وفي أول تعليق على تجديد التعاقد مع دوهيرتي، قال مات هوبز، المدير الرياضي، في وولفرهامبتون: "نحن سعداء بعودة مات وهو أحد المرغوبين لدى المدرب عندما علم أنه مُتاح".

وأضاف: "بعد توتنهام وأتلتيكو مدريد، فإنه متعطش لإثبات نفسه مرة أخرى، وسيضيف قوة في العمق إلى منطقة الدفاع، مما يوفّر المنافسة ويجعلنا أفضل في تلك المراكز".

وأردف: "هو يعرف النادي وما يعنيه اللعب هنا، لقد نجح في وولفرهامبتون من قبل ويعرف ما تريده الجماهير".

شارك: