تقرير | الهلال يستهدف مدرب وولفرهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 10:03
الإسباني جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي وولفرهامتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "آبولا" البرتغالية أن مدرب نادي وولفرهامبتون، الإسباني جولين لوبيتيغي، من أبرز الأسماء المطروحة على طاولة نادي الهلال السعودي؛ لتولي تدريب "الزعيم" خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وأوضحت أن الهلال أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويبحث أزرق العاصمة حاليًا عن مدير فني جديد يقود الدفة الفنية للفريق بعد مغادرة دياز.

وتولى لوبيتيغي قيادة وولفرهامبتون في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، واستطاع المدرب انتشال الفريق من منطقة الهبوط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، مُنهيًا الموسم في المركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

وكان المدرب قد أكد في تصريحات صحفية، مايو/ أيار الماضي، أن وولفرهامبتون لديه مشكلات تتعلق باللعب المالي النظيف لم يكن على علم بها مسبقًا، مما قد يؤثر بشكل سلبي على تحركات النادي في الميركاتو الصيفي، وكذلك على استمرار المجموعة الحالية.

ووضع لوبيتيغي شرطًا للموافقة على الاستمرار على رأس الإدارة الفنية لفريق "الذئاب"، مؤكدًا أنه يحتاج إلى ضمانات اقتصادية بأن "اللعب المالي النظيف" لن يكون عائقًا أمام تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

يُذكر أن المدرب صاحب الـ56 عامًا حصد خلال مسيرته التدريبية بطولة الدوري الأوروبي مع إشبيلية موسم 2019-20، كما فاز ببطولة كأس أوروبا مع المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا موسم 2011-12، وفي العام التالي كرر ذات الإنجاز مع فريق تحت 21 عامًا.

شارك: