وسط غضب رونالدو.. مانشستر يونايتد يضرب برينتفورد "بالثلاثة"

2022-01-20 01:41
لقطة من مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد بالجولة 23 من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا أمام برينتفورد سهرة الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، بنتيجة 3-0 ضمن مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على أرض برينتفورد "الملعب المجتمعي".


وصعد مانشستر يونايتد  بقيادة مدربه الألماني المؤقت رالف رانغنيك، إلى الترتيب السابع على اللائحة برصيد 35 نقطة، بتحقيقه الفوز الثاني تواليًا في "البريميرليغ"، في حين تجمد رصيد برينتفورد عند الـ23 نقطة متأخرا بها في المركز الـ14.


وسجّل أهداف مانشستر يونايتد كل من السويدي أنتوني ألانغا والإنجليزيين ميسون غرينوود وماركوس راشفورد في الدقائق 55 و62 و77، بينما أظهر نجم "الشياطين الحمر"، البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبًا شديدًا عند استبداله في الدقيقة 71، وسجل هدف برينتفورد، الإنجليزي إيفان توني بالدقيقة 85.

شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد


توتنهام يحسم مباراته أمام ليستر بريمونتادا قاتلة
 

وفي مباراة أخرى سجل توتنهام هدفين في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ليقلب تأخره 1-2 إلى فوز 3-2 في ملعب ليستر سيتي، ليرفع "سبيرز" رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس على لائحة الترتيب، مقابل 25 نقطة لليستر في المركز العاشر.

وتقدم الزامبي باستون داكا لليستر سيتي في الدقيقة 24 قبل أن يعادل الإنجليزي هاري كين الكفة لتوتنهام في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني أضاف الإنجليزي جيمس ماديسون الهدف الثاني لليستر في الدقيقة 76، واستمر تقدّم الثعالب حتّى الدقيقة الرابعة بعد التسعين.


واستفاق توتنهام في الرمق الأخير من المباراة ليسجّل البديل الهولندي ستيفين بيرجفاين هدفين متتاليين بالدقيقتين 95 و97، ليمنح الفريق اللندني التفوق بشق الأنفس أمام ليستر في ملعبه "كينغ باور".


شاهد ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي وتوتنهام 
 

شارك: