وسائل الإعلام الفرنسية تشن هجومًا لاذعًا على ليونيل ميسي

2023-01-16 23:37
ليونيل ميسي قاد الأرجنتين للفوز بلقب مونديال قطر على حساب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنت وسائل الإعلام الفرنسية هجومًا لاذعًا على النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي عقب خسارة باريس سان جيرمان أمام مضيفه رين 0-1، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحمّلت وسائل الإعلام الفرنسية مسؤولية الخسارة إلى ليونيل ميسي، إلى جانب البرازيلي نيمار، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه النجمين في السقوط الثاني للنادي الباريسي في الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الشهيرة: "إن أداء باريس سان جيرمان يثير الشكوك قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصة مع تراجع مستوى نجومه الكبار، وفشلهم في تقديم أداء جيد بالمواجهة".

أما صحيفة "LeParisien" فعلقت على أداء ميسي بالقول: "النجم الأرجنتيني قدم نصف موسم جيد فقط، لأنه كان يستعد لخوض منافسات مونديال قطر 2022".

وعادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة لانتقاد نيمار بالقول: "هل يدرك نيمار أنه من حيث الراتب وقيمة الشراء يعد الصفقة الأكثر فشلًا في تاريخ كرة القدم؟".

وتأتي هذه الانتقادات التي تلاحق ميسي وسط معلومات تتحدث عن رغبة الهلال السعودي في الحصول على خدماته في صفقة قياسية، لمقارعة تعاقد النصر السعودي مؤخرًا مع النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

ويرى البعض أن هجوم وسائل الإعلام الفرنسية على ميسي بمثابة رد فعل على فوزه بلقب مونديال قطر 2022 مع المنتخب الأرجنتيني، إثر تخطي عقبة فرنسا، تحديدًا في المواجهة النهائية بركلات الترجيح.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي البالغ من العمر 35 عامًا خاض مع باريس سان جيرمان 15 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 8 أهداف، مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، مما جعله المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية الموسم المقبل.

شارك: