وزير الرياضة السعودي يثير التكهنات بشأن صفقتي ميسي وبنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 11:53
عبد العزيز بن تركي الفيصل (يسار) وزير الرياضة السعودي (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، التكهنات بشأن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، للعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وكان اسم ميسي قد ارتبط بالانتقال إلى نادي الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضًا ضخمًا من نادي اتحاد جدة، وذلك من أجل الانضمام لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الصيف المقبل.

وطلب الفيصل انتظار الإعلان الرسمي من الهلال والاتحاد بشأن النجمين الأرجنتيني والفرنسي، وذلك بقوله في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" ردًا على سؤال من المراسل عن صفقتي بنزيما وميسي: "انتظر التصريح الرسمي"، مُضيفًا: "الأندية هي من تعلن عن ذلك بشكل رسمي، وإن شاء الله في الوقت المناسب"، ليثير التكهنات بشأن اقتراب النجمين من الانضمام إلى الزعيم والعميد.

وتابع الأمير عبد العزيز بن تركي حديثه وقال: "إن شاء الله تكون المنافسة الموسم المقبل أقوى من الموسم الحالي، وإن شاء الله يستعدون (الأندية) لموسم حافل ومليء بالمفاجآت".

وختم وزير الرياضة السعودي حديثه قائلًا: "يجب أن نعمل لكلّ ما فيه مصلحة للرياضة في المملكة، وهدفنا الارتقاء بالكرة السعودية في أفضل المحافل الدولية بما يتناسب مع رؤية 2030".

شارك: