لاعب الاتحاد السعودي هيلدر كوستا يعلن قدوم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 23:05
كريم بنزيما قائد ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الأنغولي في صفوف نادي الاتحاد السعودي هيلدر كوستا، عن قدوم النجم الفرنسي وقائد ريال مدريد كريم بنزيما للانضمام إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

وأعرب هيلدر كوستا في تغريدة له مساء الأربعاء، عن السعادة الكبيرة لفريق الاتحاد السعودي بقدوم صاحب الكرة الذهبية كريم بنزيما، حيث كتب: "سعداء للغاية بقدوم الفائز بجائزة الكرة الذهبية كريم بنزيما".

وانضم كوستا إلى فريق اتحاد جدة الصيف الماضي وأسهم في تتويجه بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو ساتو الذي قضى معه عدة تجارب في إنجلترا.

فحوى تغريدة هيلدر كوستا مثلما نقلها موقع آر إم سي الفرنسي

وقال كوستا في تصريحات له عقب الفوز بدوري روشن السعودي: "لدينا مجموعة جيدة، والجميع تعاون طوال الموسم، لذلك نعيش الآن لحظات الاحتفال.. أتمنى الاستمرار مع الاتحاد لسنوات طويلة".

وتناقلت تقارير إعلامية إسبانية، الثلاثاء، أن كريم بنزيما، سيخوض الأحد المقبل، آخر مباراة له بقميص النادي الملكي أمام أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليغا الإسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأفاد تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بنزيما يدرس بكل جدية العرض الضخم والمغري الذي وصله من السعودية خلال الساعات القليلة الماضية. مشيرًا إلى أن صاحب الكرة الذهبية يتجه لقبول العرض السعودي وأنه سيخوض آخر مواجهة له بألوان ريال مدريد الأحد المقبل ضد أتلتيك بيلباو.

وراحت "ديبورتيفو" لأبعد من ذلك، استنادًا إلى مصادرها من داخل أسوار "البيت الملكي"، عندما تحدثت عن أن إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز "ستحترم قرار كريم بنزيما مهما كان اختياره؛ لأنه (بيريز) يعتبر أن وضعه (بنزيما) كأسطورة يمنحه كل الحق في تقرير مستقبله".

وكانت شبكة "ريليفو" الإسبانية، قد كشفت الإثنين عن فحوى العرض السعودي الضخم إلى بنزيما، والذي يمتد لموسمين مقابل 200 مليون يورو خالية من أي رسوم، فضلًا عن امتيازه باختيار النادي الذي يلعب له ومنطقة الإقامة وتمتعه بكامل حقوق الإعلانات.

شارك: