غضب من مستوى 5 لاعبين في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 16:11
لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تطول انتقاداتٌ لاذعة عدةَ لاعبين في الفريق الأول لنادي الترجي الرياضي التونسي، من الجماهير المستاءة من استمرار تواضع أدائهم وعدم تقديمهم المنتظر منهم، رغم منحهم أكثر من فرصة من المدرب ميغيل كاردوزو خلال المباريات الأخيرة.

ووّدع نادي الترجي الرياضي بطولة كأس تونس من دور الـ 16، بعدما تعرّض لخسارة غير متوقعة بنتيجة 2-1، أمام مضيفه فريق محيط قرقنة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التونسية، في المباراة التي أُقيمت اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وأجمع جل أنصار نادي "باب سويقة"، على معاتبة اللاعب، محمد علي بن حمودة، على مستواه في المباريات الماضية، مبدين استغرابهم من التراجع الكبير في أدائه، بعدما كان من أهم اللاعبين في الفريق، وأحد المسهمين في التتويج ببطولة الدوري التونسي في الموسم قبل الماضي.

وشددت الجماهير الغاضبة على أنها لم تعد تحتمل المستوى الذي يقدمه، داعية إياه إلى تطوير نفسه، أو إبعاده عن الفريق الأول، كون أداؤه الحالي لا يخوّل له الدفاع عن قميص الأحمر والأصفر.

ردود الأفعال على أداء بن حمودة تميزت بالسلبية بشكل عام ولم تخلُ من الانتقادات والتعليقات السلبية، سواء على إهدار اللاعب للفرص أو لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وقد جاء العديد منها ساخر من مستواه، وكتب  أحد المنتقدين: "أدعو بن حمودة للالتحاق بالفرقة الموسيقية التي كانت حاضرة في المدرجات.. سينجح في هذا الشغل بكل تأكيد".

غضب على رباعي الترجي الوهابي والدبالي والعايب وبوقرة

وصبّت الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على اللاعب غيث الوهابي، مباشرةً بعد نهاية أطوار المواجهة التي جمعت "المكشخة" مع محيط قرقنة منتقدةً إياه بشكل كبير، وبالذات بسبب وزنه الزائد.

وعبّر العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي بمنصة "فيسبوك" خاصة، عن تذمرهم الشديد جراء المردود الذي قدمه الوهابي بشكل عام، ضد فريق محيط قرقنة.

الغضب في التعليقات على الصفحة الرسمية للفريق كان واضحًا ومنهم من كتب: "الوهابي وزنه 200 رطل!.. فكيف يلعب في الترجي"؛ وأضاف آخر معلقًا: "لاعبون مثل بن حمودة ووائل الدربالي وغيث الوهابي وأسامة بوقرة والكثير من اللاعبين الآخرين لا مكان لهم في الترجي".

شارك: