والد لويس دياز يكشف تفضيله لعملاق إسبانيا أمام أنظار ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 11:41
أرشيفية- الدولي الكولومبي لويس دياز جناح نادي ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف فرناندو دياز مارولاندا، والد النجم الكولومبي، لويس دياز، جناح ليفربول، بأن نجله يحلم باللعب لنادي برشلونة يومًا ما، مُشيرًا إلى أنه إذا سنحت الفرصة لابنه للانتقال إلى النادي الكتالوني؛ فسيفعل ذلك.

وتحدث والد دياز لوسائل الإعلام، عقب مباراة كولومبيا والبرازيل، والتي انتصرت فيها بلاده على السيليساو (2-1) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، واحتفل بإطلاق سراحه بعد أيام من حادثة اختطاف على أيدي مسلحين مجهولين، أبقت ابنه في حالة من الترقب إلى حين انتهاء الأزمة.

وقال فرناندو دياز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا أعرف الكثير عن برشلونة، أتابع النادي عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي فقط".

وأضاف: "لويس مُشجع مخلص لنادي برشلونة، وحلمه هو اللعب هُناك (برشلونة)، بالطبع في الوقت الحالي علينا أن نشكر ليفربول وبورتو بسبب الطريقة التي عاملا بها لويس".

وتابع حديثه قائلًا: "إذا كانت هُناك فرصة لذلك، فلن تكون لدينا أي مشكلة على الإطلاق، برشلونة من فرق النخبة وبين أفضل الأندية في العالم، ولويس لطالما كان مُشجعًا لهم".

وسيكون من الصعب على دياز ترك الريدز، إذ يرتبط بعقد طويل الأمد مع ليفربول، ينتهي بعد 4 سنوات، وتحديدًا في 30 يونيو/حزيران 2027، كما أن قيمته السوقية تبلغ حاليًا 75 مليون يورو.

وانضم لويس دياز إلى ليفربول، قبل حوالي عام واحد فقط، في يناير/كانون الثاني 2022، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت تكلفتها 47 مليون يورو.

يُذكر أنّ دياز أسهم في 5 أهداف هذا الموسم (سجّل 4 أهداف، قدم تمريرة حاسمة واحدة) في 14 مباراة خاضها بمُختلف المسابقات في الموسم الحالي 2023-24.

شارك: