والدة أشرف حكيمي: قلبي يخبرني أن ابني بريء.. وأقسم لي بذلك

2023-03-06 11:08
المغربي أشرف حكيمي رفقة والدته بعد الفوز بجائزة الرياضي المفضل (EnMaroc/TWITTER)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت سعدة موح، والدة النجم الدولي المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، براءة نجلها من تهمة الاغتصاب، التي وجهت له من قِبل فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عامًا.

ونشرت صحيفة "moroccoworldnews" المغربية، حديث والدة أشرف حكيمي، والتي قالت إن المحامية المكلفة بالدفاع عن ابنها طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظًا على سرية التحقيقات".

وتابعت موح في حديث نقلته الصحيفة المغربية، قائلة: "قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهد له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له".

وقالت والدة حكيمي إنها تحدثت مع أشرف بعد الاتهام: "نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء"، متسائلة: "كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات".

ومن جهته أكدت فاني كولين، محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن موكلها ينفي بشدة التهم الموجهة إليه، وذلك بعد بلاغ تقدمت به امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، تتهم فيه حكيمي باغتصابها في منزل اللاعب أواخر فبراير/ شباط الماضي.

وواصلت فاني حديثها: "المرأة التي تزعم تعرضها للاغتصاب، ترفض تقديم شكوى والخضوع لأي فحص طبي أو نفسي يدعم أو يكذّب ادعاءاتها"، مؤكدةً أن "المغربي أشرف حكيمي يتعرض لمحاولة ابتزاز في هذه القضية".

شارك: