هيكتور كوبر يضع شرطين لفوز سوريا على إيران في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 13:26
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري، أن مواجهة إيران في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا قطر 2024 صعبة للغاية، أمام أحد أفضل منتخبات القارة الصفراء، وأبدى تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، واضعًا شرطين للفوز بالمباراة وبلوغ ربع النهائي.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المواجهة المقررة غدًا الأربعاء على الساعة 7.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد عبد الله بن خليفة: "المباراة صعبة جدًّا مع فريق من أفضل منتخبات آسيا، لكن نحن متفائلون ومتحمسون ومستعدون لها، ونأمل تحقيق الفوز".

وتحدث هيكتور كوبر عن استعدادات فريقه لمواجهة إيران، قائلًا: "تدربنا بشكل عادي جدًّا، ونسعى لاستغلال حالة التفاؤل التي لدينا من خلال تقليل الأخطاء خلال اللقاء".

وعن خسارته في معظم المباريات النهائية التي خاضها في تاريخه، قال: "ربما كان لدي حظ سيئ مع النهائيات، أو كنت أرتكب بعض الأخطاء، ولكن أن تصل إلى المحطة الأخيرة في البطولات الكبرى هذا يعد نجاحًا".

وواصل: "أنا الآن هنا في سوريا أريد أن أسعد الشعب السوري، خصوصًا مع الظروف التي يمرون بها، وسأعمل لهذا الشيء، لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة، ولكن علي أن أعمل لتحقيق الفوز".

وعن طموحاته في البطولة قال: "سقف طموحي هو الفوز بالمباراة القادمة، وأنا أفكر دائمًا بالمستقبل والطموحات الكبرى، ولكن قبل ذلك علينا أن نفكر بالخطوة التي تنتظرنا، لذلك أفكر في مواجهة إيران، وعلينا الفوز بها أولًا".

الدفاع سلاح هيكتور كوبر للفوز على إيران

ووضع هيكتور كوبر شرطين للفوز على إيران، الأول تقليل الأخطاء والحفاظ على نظافة الشباك، والآخر اقتناص الفرص التي تسنح لفريقه بالتسجيل؛ وذلك بقوله: "لدى المنتخب الإيراني قوة هجومية ودفاعية ظهرت بوضوح في المباريات السابقة؛ لذلك من المهم أن لا نستقبل هدفًا، وبعد ذلك من الممكن أن نسجل نحن ونحسم المباراة".

واختتم: "العامل البشري في كرة القدم مهم جدًّا، ونحن نمتلك اللاعبين المبتكرين والقادرين على التعامل مع التفاصيل الصغيرة، ثقتي كبيرة بلاعبي المنتخب السوري".

هيسار يتعهد بتقديم الأفضل في مباراة إيران

من جانبه، قال إبراهيم هيسار لاعب منتخب سوريا خلال المؤتمر الصحفي: "نعرف صعوبة مواجهة إيران، وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق التأهل، خصوصًا أن المواجهة صعبة على الطرفين".

وأضاف: "ظهرنا بنسق تصاعدي خلال المباريات التي خضناها، وتمكنا من صناعة عديد الفرص، ونسعى للاستمرار على المنوال نفسه، ونحن كلاعبين سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وصناعة تاريخ أكبر في كأس آسيا، والمواجهة أمام إيران هي مواجهة تفاصيل ولمسة أخيرة، ونحن جاهزون لها".

شارك: