هنري متردّد في الموافقة على عرض باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 11:47
أرشيفية- النجم الفرنسي السابق تيري هنري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتخذ الفرنسي تيري هنري، المدير الفني السابق لنادي موناكو، قرارًا نهائيًا حتى الآن بشأن العمل في صفوف باريس سان جيرمان بالموسم المُقبل، بعدما عُرض عليه منصب مساعد المدرب في النادي الباريسي. 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت في تقرير لها، إن إدارة باريس سان جيرمان، اتخذت قرارًا بإقالة المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، وتعيين الألماني يوليان ناغلسمان مدربًا للفريق، على أن يكون هنري مساعدًا له. 

وذكرت "فوت ميركاتو" الفرنسية نقلًا عن نظيرتها "لو باريزيان" أن هنري ليس متأكدًا تمامًا بأنه يود العمل مع أبطال الدوري الفرنسي، إذ لا يزال مترددًّا قبل الموافقة. 

وأوضح التقرير أن هنري -الذي يعمل حاليًّا محللًا في قنوات "CBS Sports"- يريد قضاء المزيد من الوقت في إنجلترا، بجانب عائلته، لذا فهو مترددّ حيال العودة إلى فرنسا والاستقرار في باريس. 

وما لا يُشجع هنري على العمل إلى جانب ناغلسمان أيضًا، هو أن الفرنسي لا يريد منصب الرجل الثاني، ويرغب في أن يكون المدرب، وهو ما لا يستطيع باريس سان جيرمان منحه إيّاه في الوقت الراهن. 

ولا يتولى هنري حاليًا تدريب أيّ نادٍ، كما رفض العودة للعمل مع روبرتو مارتينيز مُجددًا بعد توليه تدريب البرتغال، حيث افترق الرجلان في ديسمبر/كانون الأول الماضي عقب خروج منتخب بلجيكا من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022. 

وخلال مسيرته مدربًا، عقب اعتزاله الكرة لاعبًا في يناير/كانون الثاني 2015، تولى هنري تدريب فريق شباب أرسنال، ثم عمل في منصب المدرب المساعد لروبرتو مارتينيز في المنتخب البلجيكي، كما خاض تجارب تدريبية أخرى غير ناجحة مع موناكو الفرنسي ومونتريال الكندي الذي ينشط في الدوري الأمريكي.

شارك: