هندرسون محبط بسبب جماهير الاتفاق السعودي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 21:50
جوردان هندرسون لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي في موسم 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض جوردان هندرسون، قائد ليفربول السابق، لانتقادات حادة من وسائل الإعلام والجماهير، بسبب الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به مع الاتفاق السعودي، في أول موسم له مع الفريق.

كان قرار هندرسون بالانتقال إلى الفريق المُلقب بـ "فارس الدهناء"، مفاجئًا للكثيرين، خاصةً بعد مسيرته الناجحة مع ليفربول. ويأتي رحيله عن ملعب أنفيلد بعد أن جددّ الريدز خط وسطه بشكل كبير، مما أدى إلى قلق اللاعب الإنجليزي بشأن مستقبله في النادي.

وذكرت شبكة "anfieldwatch"، أنّ مسيرة هندرسون مع كرة القدم السعودية لم تكن ناجحة حتى الآن. ففي مباراته الأخيرة التي انتهت بالتعادل 0-0 مع الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن للمحترفين، لعب نجم منتخب إنجلترا أمام أعداد جماهير ضئيلة وصلت إلى 610 مُتفرجين فقط، وهو أقل حضور جماهيري هذا الموسم للاتفاق.

وأشار التقرير إلى أنّ الحضور الجماهيري المُنخفض أثار إحباط هندرسون الذي أصابته الدهشة، لا سيما عند مقارنته بمتوسط الحضور في ملاعب الدوري الإنجليزي، موضحًا أن اللاعب صاحب الـ 33 عامًا يعاني من وضعٍ بعيدٍ عن المثالية في السعودية.

ورحل لاعب خط الوسط الإنجليزي عن صفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي صوب الاتفاق، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، وذكر اللاعب لاحقًا في مقابلة مع شبكة "ذا أثلتيك" أن قراره تأثر بمحادثة مع كلوب بشأن دقائق اللعب التي سيحصل عليها خلال الموسم.

يُذكر أنّ هندرسون خاض 11 مباراة مع الاتفاق خلال منافسات الموسم الحالي من دوري روشن للمحترفين، بإجمالي عدد 988 دقيقة، دون أن يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف، وهو ما يعكس تراجع مستواه الفني منذ انتقاله إلى الدوري السعودي.

شارك: