هل ينجح برشلونة في تسجيل كوندي قبل مباراة بلد الوليد؟

2022-08-26 15:38
برشلونة يسعى لتسجيل الفرنسي جول كوندي لاعبًا جديدًا في صفوفه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، ستعطي الضوء الأخضر لمسؤولي برشلونة الإسباني، لتسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي، وذلك قبل التخلي عن خدمات الهولندي ممفيس ديباي أو حتى المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وتعاقد برشلونة مع كوندي (23 عامًا) في الميركاتو الصيفي الحالي لعام 2022 من إشبيلية الإسباني مقابل 50 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى 2027، لكن عَجْزَ برشلونة عن حل جميع مشكلاته الإدارية والمالية حال دون تسجيله لاعبًا جديدًا في الفريق.

وأوضحت ذات الصحيفة أن هناك هامشًا من أجل تسجيل كوندي في صفوف برشلونة، وذلك حتى الساعة السادسة مساء من يوم الأحد 28 أغسطس/ آب، أي قبيل ساعة ونصف من مواجهة فريق بلد الوليد، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى عدة عوامل تقرب برشلونة من تسجيل كوندي، أبرزها رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي نحو ليتشي الإيطالي، بعد خفض راتبه.

وكشفت "سبورت" أن رابطة "الليغا" تقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة "البارسا" من أجل تحقيق التوازن المالي، والتكيف مع قواعد اللعب النظيف، من خلال تفعيل الروافع الأربعة، ومن ثم فإنها مستعدة لتسجيل كوندي، قبل القيام بخطوات أخرى تتمثل في التخلي عن خدمات بعض اللاعبين، مثل ديباي المطلوب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأوباميانغ الذي يصر الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، على استقدامه قبل إغلاق فترة التعاقدات.

وأعلن برشلونة رسميًا في وقت سابق، عن بيع حصة تبلغ 24.5 %، من شركة الإنتاج السمعي والبصري التابعة له إلى شركة أورفيوس ميديا مقابل 100 مليون يورو (102.93 مليون دولار)، عشية انطلاق الدوري الإسباني، سعيًا منه لإنهاء مشكلاته المالية، ما أتاح له تسجيل 4 لاعبين جدد، هم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والإيفواري فرانك كيسيي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، فضلًا عن الفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني سيرجي روبيرتو، بعد تمديد عقديهما مع النادي.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة، تعادل (0-0) مع رايو فاليكانو في الجولة الأولى من الليغا، قبل أن يفوز (4-1) على ريال سوسيداد، ولم يستطع كوندي دخول قائمة الفريق في المباراتين؛ بسبب تأخر النادي في تسجيله لاعبًا جديدًا في صفوفه.

شارك: