هل يشارك محرز أساسيا في تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليفربول؟

2022-07-26 15:58
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت صحيفة "manchestereveningnews" الإنجليزية مشاركة نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، في تشكيلة فريقه الأساسية خلال مواجهة ليفربول يوم 30 يوليو/ تموز المقبل، في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي، استقر بنسبة كبيرة على خط هجومه الذي سيلعب أمام ليفربول، بعد نهاية الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي فاز خلالها الفريق على كلوب أمريكا المكسيكي (2-1) يوم 21 يوليو، وتغلب بنتيجة (1-0) على بايرن ميونيخ الألماني يوم 24 من الشهر نفسه.

وأشار المصدر إلى أن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند سيقود هجوم مانشستر سيتي أمام ليفربول، بعدما أبدى جاهزيته وأحرز هدف الفوز في ودية بايرن ميونيخ.

محرز يرافق هالاند في التشكيلة الأساسية للسيتي أمام ليفربول 

وأكدت الصحيفة أن محرز سيرافق هالاند في خط هجوم السيتي أمام ليفربول، قائلة: "سيلعب أيضا في هجوم السيتي أمام ليفربول محرز الذي كان هدافًا للفريق في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي 2021-22، ويؤكد تمديد عقده مؤخرا أهميته المتزايدة باستمرار"، لافتة إلى أن اللاعب الثالث في هجوم السيتي سيكون الإنجليزي جاك غريليش، بينما استبعدت مشاركة مواطنه فيل فودين أساسيا لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

ومدد محرز  عقده مع مانشستر سيتي في 15 يوليو الماضي لمدة عامين إضافيين، ليرتبط قائد منتخب الجزائر مع النادي السماوي حتى عام 2025 بموجب العقد الجديد، بينما كان العقد السابق ينتهي صيف العام 2023.

ويتأهب مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول، وبعدها سيحل ضيفًا على وست هام يونايتد يوم 7 أغسطس/ آب المقبل، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" التي يحمل السيتي لقبها خلال آخر موسمين.

أرقام الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي

خاض محرز مع مانشستر سيتي 188 مباراة في كل المسابقات، وتمكن الجناح الأعسر خلال مسيرته مع الفريق من تسجيل 63 هدفًا وتقديم 45 تمريرة حاسمة.

وتُوج محرز بـ9 ألقاب جماعية مع مانشستر سيتي؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومثلها في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولقبَين في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ولقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وإلى جانب الألقاب التسعة، كان لمحرز دور لافت في تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، قبل الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 0-1.

شارك: