هل يستفيد مدرب المغرب من ريال مدريد وبايرن ميونخ لحل مشكلته؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 16:44
مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، من مدرب المغرب وليد الركراكي، بضرورة إيجاد حل ناجع في أقرب وقت ممكن لبعض المشاكل التي واجهته في النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار.

وواجه منتخب المغرب مجموعة من المشاكل في الخيارات الفنية، الأمر الذي صعب من مهمة الركراكي وطاقمه الفني المساعد في المباريات الأربعة التي خاضها، حيث رغم الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على تنزانيا بثلاثية، ظهرت الصعوبات في المباراة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية.

كما تواصلت صعوبات المنتخب المغربي في اللقاء الثالث والأخير من دور المجموعات أمام زامبيا، قبل الهزيمة بهدفين دون مقابل في دور الـ 16 أمام منتخب جنوب أفريقيا، ليجد وليد الركراكي نفسه في ورطة حقيقية.

هل يستفيد مدرب المغرب من الريال والبايرن لحل مشكلته؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، عاتب مدرب المغرب كثيرًا على عدم نجاحه في إيجاد حل مناسب لمركز الظهير الأيسر، بعدما اكتفى بالاعتماد على اللاعب يحيى عطية الله فقط، مستعينًا بلاعبين يلعبان في مركز الظهير الأيمن وهما نصير مزراوي ومحمد الشيبي.

وأوضح  المصدر نفسه أن الركراكي يتجه للاستعانة باللاعب يوسف لخديم لاعب فريق ريال مدريد تحت 23 عامًا من أجل تمثيل منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، كما سيكون آدم أزنو، لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي حظي بثقة توماس توخيل في المباريات الأخيرة، ضمن خيارات وليد الركراكي لحل أزمة الجهة اليسرى في منتخب المغرب.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون أنس صلاح الدين لاعب تفينتي الهولندي، ضمن خيارات وليد الركراكي لدعم الجهة اليسرى في منتخب المغرب مستقبلًا، بجانب اللاعب يحيى عطية الله الأكثر خبرة، والمنتقل حديثًا إلى سوتشي الروسي من فريق الوداد الرياضي.

وكان منتخب أسود الأطلس قد ودع منافسات كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة بهدفين دون مقابل، ما أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المغربي قبل أن يجدد اتحاد الكرة المغربي الثقة بالمدرب الحالي وليد الركراكي.

شارك: