هل يؤثر انضمام الكعبي في مسيرة بونجاح مع السد القطري؟

2023-03-01 21:31
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تستسغ بعض الوسائل الإعلامية الجزائرية -على ما يبدو- فكرة ضم نادي السد القطري المهاجم المغربي أيوب الكعبي القادم من نادي هاتاي سبور التركي، واعتبرت استقدامه "تهديدًا حقيقيًّا " للدولي الجزائري بغداد بونجاح على مكانه في فريق "عيال الذيب".

ووصف موقع "fennecfootball" قدوم الكعبي بـ"الخبر السيّئ" لدولي "الخضر"، بعد عودته التدريجية واستعادته مؤخرًا لمستواه المعهود وعودة "ماكينته" التهديفية للاشتغال بقوة.

صور تبرز مشاركة المغربي الكعبي في مرانه الأول مع "الزعيم" السدّاوي

وكشف النادي القطري اليوم الأربعاء عن فوزه بخدمات قنّاص "أسود الأطلس" حتى نهاية الموسم الحالي، رغم منافسة شديدة مع عدد من المهتمين باللاعب، غير أنّ الزلزال الذي تعرضت له تركيا ومدينة هاتاي على وجه التحديد مؤخرًا، قد عجّل برحيل اللاعب، وهي الوضعية التي أحسن استثمارها السد لإبرام الصفقة سريعًا.

ويستهدف نادي السد تعزيز صفوفه بقوة لتدارك بداية موسمه الضعيفة محليًّا، حيث تأثر بغياب عدد من أبرز لاعبيه الدوليين في المراحل السبعة الأولى من "دوري نجوم QNB"، وهو ما لم يسمح له بتحقيق نتائجه المعهودة، بما أسهم في احتلاله المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الدحيل المتصدر.

وبعيدًا عن قراءة البعض في الإعلام الجزائري لفكرة استقدام أيوب الكعبي للفريق السداوي، فإن الصفقة حتمًا تمثل إضافة نوعية وقيّمة لكتيبة المدرب الإسباني خوانما ليلو، الذي بإمكانه أن يستفيد من المنافسة الثنائية بين بونجاح والكعبي في تحقيق الاستفادة القصوى التي يرمي إليها النادي في سبيل عودته إلى واجهة المنافسة محليًّا وقاريًّا.

شارك: