هل قرر مدرب المغرب استدعاء نجم الرجاء بعد كأس أمم أفريقيا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 16:20
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُواصل فئة كبيرة من مناصري فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، الضغط على وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، من أجل استدعاء نجم الرجاء السابق للدفاع عن الألوان المغربية.

وطالبت الجماهير الرجاوية في عديد المناسبات بأحقية سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي ومهاجم الرجاء السابق، في اللعب مع المنتخب المغربي الأول، لكن الركراكي لم يستجب للمطالب الرجاوية في الفترة الماضية.

وتعالت الأصوات الرجاوية المُطالبة باستدعاء رحيمي، قبل النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها كوت ديفوار، بسبب عدم جاهزية سفيان بوفال مهاجم الريان القطري، لكن الركراكي فضل بوفال على رحيمي الذي يشغل نفس المركز.

هل قرر مدرب المغرب استدعاء نجم الرجاء بعد كأس أفريقيا؟

أشارت بعض التقارير الإعلامية في الساعات الأخيرة، إلى أن وليد الركراكي مدرب "أسود الأطلس" تواصل مع نجم الرجاء السابق ونادي العين حاليًّا، لإخباره بأنه سيكون ضمن قائمة منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي القادمة شهر مارس/ آذار المقبل.

وتواصل موقع "winwin" مع مصدر مسؤول قريب من محيط المنتخب المغربي الأول، لمعرفة صحة هذه الأخبار، لينفي هذا الأمر جملةً وتفصيلًا، مؤكدًا أن الركراكي لم يُحدد بعد قائمة الأسماء التي سيُوجه إليها الدعوة في التجمع الإعدادي القادم.

وأكد مصدر مطلع أن آخر تواصل بين وليد الركراكي وسفيان رحيمي كان قبل كأس أفريقيا الأخيرة، ويبقى اللاعب من بين أبرز الأسماء التي بإمكانها أن تنال فرصتها مع "أسود الأطلس" في الفترة القادمة، بعد تألقه الكبير في الدوري الإماراتي مع نادي العين.

ويتمتع رحيمي صاحب الـ27 عامًا، والذي يُع منتوجًا خالصًا لفريق الرجاء الرياضي بأرقام تهديفية ممتازة هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف في خمس مباريات لعبها مع العين حتى الآن في الموسم الحالي بدوري أبطال آسيا، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كما سجل نجم الرجاء السابق أربعة أهداف في 12 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الإماراتي هذا الموسم، وقدم أربع تمريرات حاسمة، وهي أرقام تؤكد التألق الكبير للنجم المغربي سفيان رحيمي، الذي كان ضمن القائمة الموسعة لمنتخب المغرب قبل كأس أفريقيا، قبل أن يُقرر الركراكي إبعاده عن النهائيات.

شارك: