هل دمّرت الإصابات مسيرة نيمار مع باريس سان جيرمان؟

2023-03-07 23:36
البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصيب البرازيلي نيمار جونيور 20 مرّة منذ التحاقه بباريس سان جيرمان الفرنسي صيف 2017 قادمًا من برشلونة الإسباني، ما حرم الـ"بي إس جي" من خدمات لاعبه لما يقرب من 50٪ من المباريات المتاحة خلال 7 أعوام في ملعب "حديقة الأمراء".

يومية "آس" الإسبانية أشارت في تقرير لها اليوم الثلاثاء إلى أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت في عملية التخلص من نيمار (31 عامًا) لعدّة أسباب، كان أولها الإصابات المتتالية، والثاني الراتب المرتفع للغاية، حيث يتقاضى ما يقارب مليون يورو أسبوعيًا.

موسم نيمار انتهى بالفعل بعد أن أعلن باريس سان جيرمان عن أن اللاعب سيخضع إلى عملية جراحية في عيادات "أسبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة في الأيام المقبلة، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل بمنتصف فبراير/ شباط الماضي أمام ليل بالدوري الفرنسي.

سيغيب نيمار عن باريس لمدة قد تصل إلى 4 أشهر وهي فترة التعافي من العملية الجراحية المزمع إجراؤها في كاحله الأيمن. وغاب اللاعب عن باريس سان جيرمان لمدة تصل إلى 500 يومًا منذ صيف 2017، عندما دفع من أجله النادي 225 مليون يورو.

وفي أحلك فترات الموسم، سيُحرم باريس من خدمات نيمار عندما يلعب خارج قواعده أمام بايرن ميونخ بملعب "أليانز أرينا" لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعدما خسر الباريسي مباراة الذهاب في فرنسا بهدف نظيف.

شارك: