هل تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في استاد القاهرة الدولي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 14:44
استاد القاهرة الدولي مرشح لاستضافة مباريات الأهلي من جديد في دوري أبطال أفريقيا (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من داخل هيئة استاد القاهرة الدولي، حقيقة عودة الأهلي المصري، لخوض مبارياته في أرضية الملعب، بداية من مباراته أمام شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي الساعات القليلة الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن الأهلي سيعود لخوض مبارياته المحلية والأفريقية في ملعب "الرعب" كما يعرف، وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة وزرع البذرة الشتوية، التي جعلت الفريق يخوض مواجهاته في ملعبي "السلام" و"عثمان أحمد عثمان" الخاص بنادي المقاولون العرب.

موقف الأهلي من العودة إلى استاد القاهرة مجددًا

وأوضح المصدر في تصريحات خص بها "winwin" أن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عودة الأهلي لخوض مبارياته على استاد القاهرة ليس صحيحًا، مؤكدًا أن الملعب ما زال تحت أعمال الصيانة.

وأضاف: "مباراة الأهلي وشباب بلوزداد لن تقام في استاد القاهرة"، وأشار إلى أن أعمال الصيانة من المقرر أن تنتهي بعد شهر على الأقل، لافتًا إلى أن أول مباراة في الملعب بعد إعادة فتح أبوابه ستكون بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويستعد الأهلي لاستضافة شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة 8 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ المارد الأحمر مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة دون رد، ثم تعادل 1-1 مع يانغ أفريكانز التنزاني، أمس السبت، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

شارك: