هل انتهى مشوار "اللاعب الزجاجي"؟

2021-06-08 09:01
النجم الهولندي آرين روبن (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن النجم الهولندي آرين روبن الملقب بـاللاعب الزجاجي، ذلك أنه كان من أكثر اللاعبين تعرضا للإصابات خلال رحلته الاحترافية الطويلة التي بدأت مع تشيلسي عام 2004، وتواصلت مع ريال مدريد الإسباني ومن ثم بايرن ميونيخ الألماني، أنه غير متأكد من إمكانية معاودة اللعب مجددا.

وبعد أن شعر روبن بصعوبة استكمال المنافسة على أعلى المستويات انتظر تتويج بايرن نهاية موسم 2019/2018 ليعلن اعتزاله اللعب وهو في القمة، لكنه قرر بداية هذا الموسم العدول عن الاعتزال رغبة منه في ختم مسيرته رفقة فريقه الأم غرونينغن الهولندي الذي بدأ فيه شابا يافعا وارتقى منه لعالم النجومية.

ولكن رغبة روبن في مساعدة الفريق خلال منافسات هذا الموسم من الدوري الهولندي، لم تنجح حتى الآن، حيث عاودته الإصابات من جديد، إذ لم يفلح في المشاركة لأكثر من مباراتين ولمدة 44 دقيقة فقط، ليخرج روبن ويؤكد أن عودته للمباريات لن تتم خلال بقية العام 2020.

وقال روبن في بيان نشره فريقه اليوم: "سأواصل العمل من أجل التعافي من الإصابة، وأتمنى التواجد داخل الملعب مع الفريق لخوض المباريات في العام المقبل، ولكن لا يمكنني تأكيد حدوث هذا الأمر بعد".

وأضاف اللاعب، الذي سيتم عامه الـ37 في يناير/كانون الثاني المقبل: "لا تسير الأمور كما أرغب. مرحلة التعافي من الإصابة للأسف لا تأتي بالنتائج المنتظرة". وهو ما يعني أنه لازال يشك في قدرته على العودة للملاعب من جديد، وهو ما سيقوده لاتخاذ القرار الأخير بالاعتزال في حال لم يتعاف في وقت مبكر من العام المقبل.
 

شارك: