هل استخدم غالاكسي السحر الأسود أمام الوداد المغربي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 10:38
احتفال لاعبي جوانينغ غالاكسي البوتسواني بالفوز أمام الوداد الرياضي المغربي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا (X/CAFCLCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت نهاية مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا انسحاب مدرب الأخير، الجنوب أفريقي رامور يولي، من المؤتمر الصحفي بسبب تلقيه سؤالًا من أحد الصحفيين بخصوص إمكانية استخدام فريقه للسحر الأسود من أجل الفوز أمام الوداد.

وخسر "وداد الأمة"، أمس السبت، بميدانه (0-1) أمام غالاكسي في الجولة الأولى عن المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي أقيمت بملعب "مراكش الكبير" بسبب خضوع ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لعملية صيانة.

ودخل رامور يولي في حالة هسيترية من الغضب بعدما طرح عليه الصحفي سؤالًا حول قيام لاعبيه بطقوس غريبة في المباراة، حيث قال: "أنت (الصحفي) تتحدث على لساني وتقول إننا فزنا أمام الوداد بسبب استخدامنا للسحر الأسود قبل انطلاق المباراة؟ أنت غير عادل، إلى اللقاء، شكرًا لكم"، ثم انسحب بعدها المدرب من المؤتمر الصحفي.

وشهدت المباراة أفضلية كبيرة لفريق الوداد الذي سدد 22 مرة في المباراة من بينها 9 مرات على المرمى، مقابل 4 فقط منافسه منها 2 بين الخشبات الثلاث، واستحوذ الفريق المغربي على الكرة بنسبة 80% وحصل على 12 ركلة ركنية مقابل واحدة فقط لمنافسه.

وأثارت الأرقام السابقة التساؤلات بشأن خسارة الوداد، ما دفع الصحفي لإثارة حفيظة، مدرب الفريق الزائر من خلال سؤاله عن استعمال السحر الأسود وممارسة طقوس غريبة، بينما فسَّر مدرب الوداد ما حدث بأن فريقه وقع في فخ الاستسهال.

ويتذيل الوداد ترتيب مجموعته الثانية برصيد خالٍ من النقاط بعد تعرضه لهذه الهزيمة المفاجئة على ملعبه أمام جوانينغ غالاكسي، في بداية سيئة للفريق المغربي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

"وداد الأمة" المغربي يفقد هيبته بملعبه 

وتعد الخسارة التي تعرض لها الوداد الرياضي المغربي، أمس السبت بملعب "مراكش الكبير" أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني هي الأولى  له منذ 18 مباراة في المسابقات الأفريقية.

وفي الجهة المقابلة، تمكن غالاكسي المغمور من إحراز أول فوز في تاريخه ضمن دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وذلك في إنجاز تاريخي له بكونه ناديًا لا يملك تقاليدًا وخبرةً كبيرة في المنافسات الأفريقية.

جدير بالذكر أن الوداد هو وصيف بطل النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته في النهائي أمام الأهلي المصري، كما أنه ضيع في الفترة الماضية فرصة التتويج بأول نسخة من مسابقة الدوري الأفريقي بعد سقوطه في النهائي أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: