هشام عبد الرسول: أعجبني توظيف فيتوريا لمحمد صلاح

2022-11-19 19:53
محمد صلاح من المباراة الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا ( Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد هشام عبد الرسول، نجم منتخب مصر السابق أن الفوز على بلجيكا يمنح المنتخب ثقة كبيرة في المرحلة المقبلة، خاصة وأن ذلك جاء على حساب منتخب مرشح للذهاب بعيدا في كأس العالم قطر 2022.
 
وتحدث عبد في تصريحات خاصة لـ "winwin" قائلًا: "روي فيتوريا تمكن من توظيف محمد صلاح بشكل أفضل مع المنتخب، ولم يكرر ما فعله البرتغالي كارلوس كيروش والأرجنتيني هيكتور كوبر مدربا منتخب مصر  السابقين؛ حيث كان كل منهما يلعب بطريقة دفاعية بحتة معتمداً على سرعة ومهارة صلاح في الهجمات المرتدة فقط".

وتابع عبد الرسول: "فيتوريا يعتمد في طريقة اللعب على الكثافة الدفاعية والمهارات الفردية للاعبين، لكنه من وجهة نظري يحتاج المزيد من التطوير الهجومي للمنتخب في المرحلة المقبلة".

وعن أفضل لاعبي مصر في لقاء بلجيكا قال عبد الرسول: "أكرم توفيق الظهير الأيمن كان رجل مباراة مصر وبلجيكا بلا منازع؛ وسعدت بعودة أحمد حجازى ومحمود حسن تريزيغيه لمستواهم العالي والتألق من جديد".

من جهة أخرى، تحدث نجم منتخب مصر السابق عن حظوظ المنتخبات العربية في المونديال قائلاً: "منتخب السعودية من أفضل المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر؛ وأتمنى وصول منتخب قطر لمراحل متقدمة".

وواصل: "أتوقع أيضا صعود منتخب المغرب إلى الدور ثمن النهائي رغم صعوبة مجموعته؛ وأعتقد أن تونس لديها خبرات كبيرة ستجعل لاعبيها يظهرون بشكل مشرف".

وتوقع النجم السابق للمنتخب المصري أن ينافس على لقب كأس العالم 2022 ثلاثة منتخبات هي البرازيل والأرجنتين وإنجلترا.

شارك: