النني: منتخب مصر لا يزال يتحسر على الغياب عن كأس العالم

2022-11-17 23:41
المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لايزال محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر يتحسر على غياب الفراعنة عن كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر / تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر / كانون الأول.

ويغيب منتخب مصر عن أول بطولة كأس عالم تقام في الوطن العربي، بعدما خسر بطاقة التأهل لصالح المنتخب السنغالي بركلات الترجيح في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية.

ويلعب النني ورفاقه ضد منتخب بلجيكا مباراة ودية غداً الجمعة في الكويت، وتحدث لاعب وسط أرسنال بحسرة عن الغياب عن المونديال خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة. 

وقال نجم المدفعجية "لازلنا نشعر جميعا بالحزن بسبب عدم التأهل لكأس العالم، خاصة مع مواجهة منتخب كبير يستعد بالمباراة للمشاركة في المونديال".

وتابع النني في المؤتمر الصحفي: "مباراة بلجيكا صعبة، ونعلم أنها ستكون مواجهة كبيرة، لكن منتخب مصر كبير أيضاً وسنستعد للمستقبل من خلال هذه المباراة". 

واختتم تصريحاته "نعمل على تحقيق الأفضل في الفترة المقبلة، وأطلب من الجميع دعم المدرب روي فيتوريا ومنحه الحرية الكامل في اختيار لاعبيه". 

فيتوريا يدعو لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بلجيكا

واتفق روي فيتوريا مع النني بشأن أهمية مباراة بلجيكا رغم الغياب عن كأس العالم قطر 2022، وقال: "نواجه خصماً كبيراً يستعد لكأس العالم، ونعلم أن المباراة صعبة لكننا مستعدون لها وأتعامل مع المباريات الودية على أنها رسمية".

وتابع الفني البرتغالي "كفاءة اللاعب وجهده في الملعب هما معياري لاختيار لاعبي المنتخب وليس السن، ومنتخب مصر يجمع بين الخبرة والشباب".

واختتم تصريحاته في المؤتمر الصحفي "لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية ضد بلجيكا، لدينا لاعبون كبار و محترفون مميزون ونواجه منتخباً مميزاً أيضاً".

شارك: