هشام زاهد مدرب الشمال: لم نكن نستحق الخسارة أمام نادي قطر

2022-08-30 14:48
المغربي هشام زاهد مدرب فريق الشمال القطري (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المغربي هشام زاهد، مدرب فريق الشمال، إن خسارة فريقه أمام نادي قطر، في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر، غير مستحقة، نظرا للأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة.

وخسر نادي الشمال 0-1 أمام نادي قطر، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الجنوب يوم الاثنين 29 أغسطس، ما جعله يحتل المركز السابع مؤقتا برصيد 6 نقاط، قبل أن يواجه السد (حامل اللقب) في الجولة السادسة من الدوري يوم 6 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال زاهد في تصريح صحفي بعد نهاية اللقاء: "أعتقد أن المباراة كانت بين أيدينا، ولكن ارتكابنا لإحدى الهفوات الدفاعية مكّن فريق قطر من تسجيل الهدف الوحيد فيها".

وأضاف المدرب المغربي: "قلة التركيز في بعض اللحظات من المباراة تسببت في الخسارة غير المستحقة، خاصة بعدما قدم لاعبو الشمال مباراة جيدة في الكثير من فتراتها التي كنا الأفضل خلالها، مع الاعتراف بأن بعض الفترات كانت الأفضلية فيها لنادي قطر، ولكني أتحدث عن سير المباراة بصفة عامة".

وفي الختام، أعرب مدرب الشمال عن أمله في عدم تكرار هذا النوع من الأخطاء في المباريات المقبلة، في ظل صعوبة المنافسة في الدوري أمام جاهزية واستعدادات الفرق بشكل جيد، مشيرا إلى أنه "يتوجب العمل على مراجعة بعض النقاط قبل المواجهة المقبلة".

شارك: