2021/07/11

هذا ما سيجنيه فريق الرجاء بعد التتويج بكأس الكونفدرالية!

الرجاء الرياضي
كأس الاتحاد الإفريقي
الدوري المغربي
كأس الملك سلمان للأندية
كرة قدم
تتويج الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية (Facebook)
المصدر
winwin

ضمن لاعبو نادي الرجاء المغربي، مكافأة مالية قدرها 15 ألف دولار، حددتها الإدارة سابقاً، لتحفيز المجموعة على تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الثالث في تاريخ النادي وهو ماحصل بالفعل.    

ورفعت إدارة الرجاء المكافأة المالية لجميع اللاعبين، بعد اجتماع سابق للمسؤولين قبل رحلة البنين، خصوصا وأن النادي يستفيد من منحة مضاعفة يقدمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأخرى من الاتحاد المغربي للعبة.    

أما لسعد جردة الشابي، المدير الفني للرجاء الرياضي، فسيحصل على مكافأة خاصة قدرها 30 ألف دولار، نظير قيادته المجموعة لرفع الكأس القارية، والإطاحة بشبيبة القبائل في المواجهة الختامية لكأس الكونفدرالية.    

وضمن المدير الفني التونسي، جميع المكافآت التي سيحصل عليها في حال تحقيق الألقاب الثلاثة التي ينافس عليها الرجاء خلال موسم 2020/2021، بداية ببطولة الدوري المغربي الممتاز، ثم كأس الكونفدرالية، وكأس محمد السادس (البطولة العربية).  

لقب جديد يتطلع إليه الرجاء

  

ويعود الشابي للمنافسة على لقب جديد مع رفاق عبد الإله الحافيظي في 21 أغسطس/آب المقبل، بالمباراة النهائية لكأس محمد السادس أمام اتحاد جدة السعودي، علما أن النسور الخضر ابتعدوا عن تحقيق اللقب المحلي، بعد الهزيمة في الديربي المغربي أمام الوداد.    

يشار، إلى أن الرجاء المغربي حط الرحال قبل ساعات بالمغرب، بعد رحلته إلى دولة بنين مسرح نهائي كأس الكنفدرالية، ليجد في استقباله عددا من الجماهير التي أمضت ليلة بيضاء في انتظار وصول أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة