هدف إيكاردي يمنح باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا أمام ليون

2021-09-20 01:25
الأرجنتيني ماورو إيكاردي يحتفل بهدفه ضد أولمبيك ليون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل ماورو إيكاردي هدفًا حاسمًا في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، وقاد فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز بشق الأنفس أمام ضيفه أولمبيك ليون بهدفين لواحد سهرة الأحد 19 سبتمبر/ أيلول، في ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".


باريس سان جيرمان يحافظ على الصدارة بعد الفوز أمام أولمبيك ليون


وحافظ باريس سان جيرمان على صدارة الترتيب العام للمسابقة الفرنسية برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بـ6 انتصارات من 6 جولات، ويبقى بعيدًا عن أولمبيك مارسيليا بـ5 نقاط، بينما تجمدت جعبة أولمبيك ليون عند 8 نقاط في الترتيب التاسع.
 

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون


باغت البرازيلي الشاب لوكاس باكيتا الجميع، وسجّل الهدف الافتتاحي في المباراة مستغلًا تمريرة متقنة من زميله كارل إيكامبي، ومن ركلة جزاء نجح نيمار دا سيلفا في معادلة الكفة بالدقيقة 66، وفي الأنفاس الأخيرة سجّل البديل الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز وسط فرحة عارمة للجماهير الباريسية.

ليونيل ميسي لا يزال صفر اليدين مع باريس سان جيرمان


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يضع بصمته بعد مع باريس سان جيرمان خلال 3 مباريات خاضها هذا الموسم، أمام استاد ريمس وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، إذ خرج البرغوث من دون مساهمات تهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة، لكن أبرز ما لفت الأنظار اليوم أمام ليون هذه الركلة الحرة التي صدّتها العارضة.
 


نيمار يسدد ركلة الجزاء بوجود ليونيل ميسي


هدف التعادل الذي سجّله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جاء من علامة الجزاء في الشوط الثاني، وترك علامة استفهام كبيرة في الصحافة الفرنسية بالنظر إلى وجود ميسي في الملعب، ومدى حاجته لتسجيل أول أهدافه في البيت الباريسي لأخذ الثقة واستعادة حمية المباريات، وما يزيد الطين بلة غضب ميسي أثناء خروجه في الدقيقة 76 لصالح المغربي أشرف حكيمي.

 

الأرجنتيني ليونيل ميسي
غضب ميسي بعد استبداله في مباراة أولمبيك ليون (Getty)
شارك: