هالاند يُقيِّم موسمه الأول مع مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 10:34
النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستي سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قيّم النرويجي إيرلينغ هالاند موسمه الأول مع مانشستر سيتي، معترفًا بأن ما حققه مع الفريق الإنجليزي في أول موسم يخوضه في البريميرليغ فاق توقعاته، بعد تحطيمه العديد من الأرقام القياسية مع الفريق.

وقال هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل: "أشعر أنني بحالة جيدة، إنها لحظة خاصة. كنت أتوقع أن أفعل أشياء جيدة؛ ولكن لم أكن أتوقع أن أحقق كل ما حققته في الموسم الأول".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: "أخذت المباريات على حدة، مع التركيز على ما يمكننا التركيز عليه. لا أحب الالتفات للماضي وأنظر للمستقبل. وأحب أن أعيش اللحظة. (الإسباني) بيب غوارديولا قال لي: سنفعل كل شيء. وهذا ما فعلناه".

وتابع اللاعب صاحب 22 عامًا حديثه قائلًا: "ركزنا وحققنا بالضبط ما أردنا تحقيقه. كان ما فعلناه غير متوقع، كان شعورًا رائعًا. وعلينا التركيز في الفترة المقبلة".

وختم النرويجي حديثه بالقول: "تبقى لدينا نهائيان. علينا أن نبقى مركزين بعد فوزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز، سأفعل كل ما بوسعي فعله في النهائيين. آمل أن أفوز بكليهما. علينا أن نهاجم في المباراتين وأن نلعب بطريقتنا، وفي النهاية سنرى من سيفوز بهما".

ويواجه مانشستر سيتي جاره يونايتد يوم السبت 3 يونيو/ حزيران على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم سيواجه إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 10 يونيو في إسطنبول.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2022، قادمًا من بوروسيا دورتموند، وخاض مع السيتي 51 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 52 هدفًا.

شارك: