هالاند يفلت من الإيقاف ويورّط السيتي مع الاتحاد الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 15:36
النرويجي إيرلينغ هالاند مُندهش من قرار الحكم سيمون هوبر خلال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (X/ManCityMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لن يصدر عقوبة الإيقاف على النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رغم انفعاله الشديد ضد الحكم سيمون هوبر، خلال وبعد مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح مانشستر سيتي دون إتاحة الفرصة لمواصلة اللعب، ليحرم هالاند وزملاءه من "انفراد صريح بالمرمى"، في الوقت بدل الضائع حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل (3-3)، وهو ما أشعل غضب النرويجي بقوة داخل الملعب وخارجه.

وكان هالاند هاجم الحكم على حسابه الرسمي بمنصة "إكس":  مُغرّدًا: "ما هذا بحق السماء؟!"؛ ومع ذلك سينجو اللاعب بنسبة شبه أكيدة من عقوبة الإيقاف.

ما سبب عدم توقيع عقوبة على هالاند؟

وقالت مصادر لشبكة "ESPN" العالمية إن تغريدة هالاند لم تنتهك القواعد الخاصة باللوائح التي تغطي التعليقات الإعلامية وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنّ هالاند مع تجنبه الحديث مع الحكم عقب نهاية المباراة، على أرض الملعب، يكون قد تفادى العقوبة من طرف الاتحاد الإنجليزي.

ومع ذلك، فقد تبين أن الفريق قد انتهك قاعدة الاتحاد الإنجليزي رقم (E20.1) التي تتعلق بسلوك اللاعبين، وقال المتحدث باسم الاتحاد إنه فتح تحقيقًا في الأمر.

وأضاف: "خلال الدقيقة (90+4) من المباراة، فشل النادي في ضمان عدم تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة؛ والآن أمام مانشستر سيتي مهلة حتى الخميس 7 ديسمبر 2023 للرد على الاتهام".

وكان مانشستر سيتي قد تعادل مع توتنهام (3-3)، أول أمس الأحد في البريميرليغ، في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "الاتحاد"، برسم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي بعد تعثره للمرة الثالثة تواليًا، تراجع إلى المركز الثالث، وبات رصيده 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، و3 نقاط عن أرسنال المتصدر (33 نقطة)، بينما توتنهام بات في رصيده 27 نقطة في المركز الخامس.

شارك: