هالاند يصنع الحدث خارج الملاعب في إنجلترا

2023-03-28 20:09
النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع النجم الكروي النرويجي في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند، الجدل في إنجلترا، لكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، بعدما ضبطته الكاميرات وهو يستخدم هاتفه المحمول في أثناء قيادته لسيارته "رولز رويس" التي يبلغ سعرها "300 ألف جنيه إسترليني". 

ووفقا لتقرير صحيفة "صن" البريطانية، التي نشرت الصورة، اليوم الثلاثاء، فإن الواقعة حدثت بالقرب من ملعب الاتحاد معقل سيتي، مطلع شهر مارس/ آذار الحالي، وتحديدا في صباح اليوم الموالي للخماسية التاريخية التي وقعها هالاند في مرمى فريق لايبزيغ الألماني، برسم لقاء العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة (7-0).

ونقلت صحيفة "صن" شهادة أحد الشهود على الواقعة، قوله: "هالاند لم يرتكب أي هفوة منذ قدومه إلى سيتي، لكن عليه أن ينتبه أكثر للطريق عندما يقود السيارة ولا يخالف التعليمات المرورية".

اختيار هالاند لاعب شهر مارس في فريقه مانشستر سيتي

وأضاف: "لأن أي خطأ مهما كان حجمه، قد يتسبب بخطر كبير على حياته (هالاند) أو حياة الآخرين، كما أن آخر ما يتمناه أنصار مانشستر سيتي، هو تعرض هدّاف الفريق لأي حادث يحرمه من المشاركة مع الفريق".

ومعلوم أن قانون المرور في المملكة المتحدة، يُغرّم مستخدمي الهاتف في أثناء قيادة المركبات بـ200 جنيه إسترليني وخصم 6 نقاط من رخصة السائق، أما إذا كانت الرخصة أقل من سنتين فيتم مصادرتها، وهو نفس القانون المطبق في النرويج موطن هالاند.

واختير هالاند لاعب الشهر في فريقه مانشستر سيتي، وذلك في عملية التصويت التي يشارك فيها مشجعو الفريق، وذلك بعد تألقه اللافت خلال شهر مارس وتمكنه من تسجيل تسعة أهداف، ليخلف بذلك النجم الجزائري رياض محرز الذي كان قد اختير لاعب شهر فبراير/ شباط.

شارك: