هالاند مهدد بالإيقاف بسبب حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 17:27
إيرلينغ هالاند انفعل بقوة في وجه الحكم سيمون هوبر خلال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (twitter/DailyStar_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه الدولي النرويجي، إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، إجراءات تأديبية، حيث بات مهددًا بالإيقاف من جانب رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب انفعاله وانتقاده القوي للحكم سيمون هوبر، بعد تعادل فريقه مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل نهاية المباراة تعرّض هالاند لعرقلة؛ لكن سرعان ما نهض بسرعة ولعب كرة أمامية لزميله جاك غريليش الذي انفرد بالمرمى، لكن هوبر أوقف إتاحة الفرصة مُعيدًا الكرة إلى ما قبل منتصف الملعب وذلك في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع.

وانفعل هالاند بقوة في وجه الحكم، وأظهر غضبًا عارمًا، برفقة زميله، روبن دياز وماتيو كوفاسيتش، لكن هالاند كان الأشد غضبًا؛ ولم يتوقف غضبه عند الملعب، بل امتد إلى منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشر فيديو اللقطة على حسابه عبر منصة "إكس X" مُغردًا: "ما هذا بحق السماء؟!".

هالاند قد يغيب عن مانشستر سيتي بداعي الإيقاف

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن هالاند قد يواجه عقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ورغم أن الاتحاد الإنجليزي لم يعلن حتى الآن عن أي إجراء ضد مهاجم السيتي؛ لكن حديثه الحاد مع الحكم إلى جانب تغريدته، يعرّضانه للمُساءلة القانونية من الاتحاد بتهمة سوء السلوك.

وسبق واتهم الاتحاد الإنجليزي المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي وصف تقنية حكم الفيديو المساعد بأنها "محرجة" و"وصمة عار" بعد خسارة أرسنال 1-0 أمام نيوكاسل الشهر الماضي.

ولن تتوقف العقوبات عند هالاند وحسب، بل يمكن أنّ تمتد لأكثر من لاعب داخل مانشستر سيتي، إذ إن اللاعبين لم يتصرفوا بشكل جيد مع الطاقم التحكيمي.

ولا يتهاون الاتحاد الإنجليزي في عقوباته ضد اللاعبين، حال خروجهم عن النص ضد الحكام، وفي وقت سابق من هذا الموسم، وقّع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه إسترليني على فيرجيل فان دايك الذي سخر من حكم مباراة نيوكاسل بعد طرده، وتم إيقافه لمباراة إضافية.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر، ونقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة.

شارك: