هاري كين يقود توتنهام لاكتساح كريستال بالاس في البريميرليغ

2023-01-05 01:27
الإنجليزي هاري كين يتألق ويسجل ثنائية مع توتنهام ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي توتنهام انتصارا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (0-4)، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وسجل الدولي الإنجليزي هاري كين الهدف الأول لتوتنهام برأسية في الدقيقة الـ48، قبل أن يضيف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ53، أما الهدف الثالث فجاء بواسطة الأيرلندي مات دوهيرتي في الدقيقة الـ68، وحمل الهدف الرابع توقيع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة الـ72.

وبتسجيله لثنائية، بات كين ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في ظهوره رقم 100 و200 و300 في المسابقة، بعد تيدي شيرينغهام.

كما تجاوز الثنائي كين وسون، بتسجيلهما سويا الليلة، الثنائي محمد صلاح وساديو ماني حين كانا معا في ليفربول، بوصفهما أكثر ثنائي سجل لفريقه في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (34 مرة).

وبهذا الانتصار الكبير، حافظ توتنهام على مركزه الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ22 في المركز الـ11.

ولحساب الجولة ذاتها، عقّد نادي نوتينغهام من مهمة ساوثهامبتون؛ بفوزه عليه (0-1)؛ إذ جاء الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق النيجيري تايوو أونيي في الدقيقة الـ27 من زمن المباراة، وبهذا ارتقى نوتينغهام إلى المركز الـ13 مناصفة مع ليستر سيتي وليدز يونايتد برصيد 17 نقطة لكل منهم، فيما لا يزال ساوثهامبون في المركز الأخير بـ12 نقطة.

وتقاسم ليدز يونايتد ووست هام نقاط المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "إيلاند رود"، بعد أن انتهت بالتعادل (2-2)، وهي النتيجة التي لا تخدم الفريقين، حيث بات ليدز في المركز الـ13 بـ17 نقطة، فيما أضحى وست هام في المركز الـ16 برصيد 15 نقطة بالتساوي مع إيفرتون. 

والتحق نادي أستون فيلا بفريق كريستال بالاس في المركز الـ11 بـ22 نقطة، عقب تعادله أمام ضيفه وولفرهامبتون (1-1)، ليظل الأخير في المركز الـ19، بـ14 نقطة فقط.

شارك: