هاري كين يغيب عن توتنهام في مباراة دوري المؤتمر الأوروبي

2021-08-18 22:20
المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب؛ أن هاري كين مهاجم توتنهام لن يسافر مع فريقه لمواجهة باكوس دي فيريرا البرتغالي في ذهاب الدور الأخير من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس 19 آب/ أغسطس.

ونشر الحساب الرسمي لفريق توتنهام علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لحظة سفر السيبرز إلى البرتغال، ولم يظهر هاري كين مع بعثة النادي اللندني.

وضم نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام مهاجمه كين لتشكيلة ضمت 25 لاعبا للسفر للبرتغال، لكن عدم سفره وبقائه في لندن يثير التساؤلات حول مستقبله مع الفريق.

كين يواصل الغياب

وفي ذات السياق قالت وسائل إعلام إنجليزية إن مدرب توتنهام فضل الإبقاء علي هاري كين في إنجلترا، لمواصلة الاستعدادات الجادة، واستعادة كامل لياقته البدنية من أجل المشاركة مع توتنهام في المباريات المقبلة.

وغاب قائد المنتخب الإنجليزي أيضا عن فوز توتنهام على مانشستر سيتي في المباراة الأولى للفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي؛ نظرا لعدم تمكنه من التدريب بسبب متطلبات الحجر الصحي. وبات المهاجم البالغ عمره 28 عاما هدفا لمانشستر سيتي، حيث قال بيب غوارديولا مدرب سيتي إن إتمام الصفقة في يد توتنهام.

الحساب الرسمي لفريق توتنهام نشر فيديو لحظة سفر السيبرز إلي البرتغال، لكن هاري كين لم يظهر في الفيديو

ولا يزال هاري كين يتمسك بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ويأمل في حسم الصفقة خلال هذا الصيف، لكن دانيال ليفي رئيس توتنهام، يقف حائلاً أمامه بمغالاته المادية.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن كين أبلغ رئيس توتنهام دانييل ليفي في نهاية الموسم الماضي بأنه يريد الرحيل عن النادي؛ من أجل المنافسة على الفوز بالألقاب الكبرى.

فيديو ثان نشره الحساب الرسمي لفريق توتنهام لحظة سفر السيبرز إلى البرتغال
شارك: