هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للانتصار بخماسية على فولهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 21:35
من مباراة مانشستر سيتي وفولهام - الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند (22 عامًا) ثلاثة أهداف، وقاد مانشستر سيتي للفوز (5-1) على فولهام السبت، ضمن مباريات المرحلة الرابعة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

أمام 52 ألف مشجّع في مدرجات ملعب (الاتحاد) تمكّن مانشستر سيتي من تحصيل العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع تواليًا، ليتصدّر لائحة المسابقة بـ12 نقطة، في مباراة أدارها الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر.

المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز افتتح التهديف لمانشستر سيتي بالدقيقة (31) إثر تمريرة من النرويجي إيرلينغ هالاند، قبل أن يرد عليه المدافع الأمريكي تيم رايم في الدقيقة (33)، نتيجة ركلة ركنية غالطت دفاعات سيتي.

وأضاف المدافع الهولندي ناثان آكي الهدف الثاني في الرمق الأخير من الشوط الأول، لتنتهي أول 45 دقيقة بتقدّم مانشستر سيتي (2-1). وفي الشوط الثاني، سجّل هالاند "هاتريك" في الدقائق (58 و70 و96) ليؤكّد فوز فريقه بالأربعة.

وخارج ملعبه، حقق توتنهام هوتسبير انتصارًا كبيرًا على بيرنلي بنتيجة (5-2) في ملعب (تورف مور) معقل الـ(كلاريتس).

ونصّب الكوري الجنوبي هيونغ سون مين نفسه نجمًا للمباراة بتسجيل هاتريك بالدقائق (16 و63 و66)، في حين سجّل للـ(سبيرز) المدافع الأرجنتيني كريسيان روميرو (45) وصانع الألعاب الإنجليزي جيمس ماديسون (54).

أما بيرنلي فقد افتتح التسجيل بالدقيقة الـ4 عبر ليل فوستر. وسجّل الإنجليزي جوش براونهيل هدفًا ثانيًا في الدقيقة (94).

وتعرّض تشيلسي لهزيمة في ملعبه (ستامفورد بريدج) بهدف نظيف أمام نوتينغهام فورست، ليتراجع الـ(بلوز) إلى الترتيب الـ11 على لائحة الدوري الإنجليزي، بعد أن مُني بالهزيمة الثانية هذا الموسم.

وسجّل هدف المباراة الوحيد الجناح السويدي الشاب أنتوني إيلانغا، بعد 3 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني.


وخطف بورنموث تعادلًا صعبًا من ملعب برينتفورد بنتيجة (2-2)، لحساب الجولة نفسها بملعب (كومينتي ستاديوم).

وسجّل برينتفورد أولًا عبر الدنماركي ماتياس يانسن من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (7)، ورد الإنجليزي دومينيك سولانكي بالتعادل لبورنموث في الدقيقة (30)، وانتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1).

بعد الاستراحة، تقدّم الويلزي ديفيد بروكس لبورنموث في الدقيقة (77)، لكن الكاميروني برايان مبيمو سجّل التعادل لبرينتفورد في الدقيقة الثانية بعد التسعين، ليمنحه نقطة التعادل بصعوبة.

وارتقى برايتون إلى المركز الرابع بفوزه على ميدانه (3-1) على نيوكاسل، في مباراة تألق خلالها المهاجم الاسكتلندي الشاب إيفان فيرغسون وسجّل هاتريك لصالح برايتون في الدقائق 27 و56 و70.



وفي أواخر الشوط الثاني، قلص المهاجم الإنجليزي البديل كالوم ويسلون النتيجة بهدف شرفي لنيوكاسل.

شارك: