هاتريك بنزيما يمنحه إحصائيات مُبهرة مع الاتحاد في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 23:29
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد، فريقه لانتصار كبير على ضيفه أبها بنتيجة (4-2)، أمسية الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وسجل بنزيما هدف تقدم الاتحاد من ركلة جزاء عند الدقيقة 38، وأدرك أبها التعادل مع الدقيقة 51 بواسطة الكاميروني كارل إيكامبي، قبل أن يعود التقدم مرة أخرى لأصحاب الأرض بعد 3 دقائق، عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو، مُستغلًا تمريرة ساحرة من بنزيما.

وعند الدقيقتين 67 و69، أضاف بنزيما هدفين آخرين؛ ليصل إلى أول "هاتريك" له منذ انضمامه إلى الاتحاد الصيف الماضي، ثم قلص فهد الجميعة النتيجة عند الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الانتصار، رفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد أبها عند 13 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وحسب شبكة "sofascore" العالمية المُتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن بنزيما خلال بطولة دوري روشن يتفوق على كل لاعبي الاتحاد من ناحية التأثير الهجومي؛ إذ إنه الأكثر تسجيلًا بـ8 أهداف، كما أنه الأكثر في التمريرات الحاسمة برصيد 4 "أسيست"، والأفضل بالتقييم "8.03".

ويملك المهاجم صاحب الـ35 عامًا المُعدل الأفضل بين زملائه من حيث التسديد على المرمى، بمتوسط 4 تسديدات خلال كل مباراة، كذلك فإن بنزيما هو الأكثر في صناعة الفرص المُحققة بـ13 فرصة.

وإجمالاً، خاض بنزيما 13 مباراة مع الاتحاد عبر كل المسابقات، مُحرزًا 9 أهداف، ومانحًا 4 تمريرات حاسمة، علمًا أن عقد اللاعب مع النادي الجداوي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: