نيوكاسل يكتسح سان جيرمان برباعية وتعادل بين ميلان ودورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 02:08
احتفال ألميرون بهدف نيوكاسل الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل الباراغواياني ميغيل ألميرون الهدف الأول لنيوكاسل في مسابقة دوري الأبطال منذ 20 عامًا وذلك في الدقيقة (17) من تسديدة قوية بعد أن ارتدت الكرة من حارس النادي الباريسي دوناروما.

وضاعف دان بيرن النتيجة للماغبايس في الدقيقة (39) من ضربة رأسية قوية تخطّت خط المرمى بقليل ليحتسبها حكم اللقاء بعد العودة للـ"VAR"، قبل أن يضيف شون لونغستاف الهدف الثالث في الدقيقة (50).

وسجل لوكاس هيرنانديز هدف سان جيرمان الوحيد في الدقيقة (56)، ليعود فابيان شار ويسجل الهدف الرابع لنيوكاسل في الدقيقة (3+90) من تسديدة صاروخية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة الرابعة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط وتراجع للمركز الثاني.

التعادل السلبي يحسم مواجهة دورتموند وميلان

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي ميلان الإيطالي مع نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني سلبيًا، في لقاء عرف الكثير من المحاولات الهجومية من الجانبين دون أن ينجحا في التسجيل.

وبهذه النتيجة، حل الروسونيري في المركز الثالث بنقطتين، فيما تذيل بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة السادسة بنقطة وحيدة.

شارك: