نيمار يتنازل لميسي عن القميص رقم 10

2023-02-09 01:01
نيمار وميسي في مواجهة ثمن نهائي كأس فرنسا أمام مارسيليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ النجم البرازيلي نيمار جونيور موقفًا لافتًا تجاه زميله القديم الجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمناسبة مواجهة الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا، بين باريس سان جيرمان والمستضيف أولمبيك مارسيليا، على ملعب "فيلودروم" في ساعة متأخرة من اليوم الأربعاء.

وفاجأ نيمار جماهير ومحبي نادي العاصمة الفرنسية، عند دخول تشكيلتي الفريقين الميدان، حيث ظهر ميسي لأول مرة منذ التحاقه بالفريق الباريسي برقم 10، بينما ارتدى نيمار القميص رقم 11، وهما الرقمان اللذان كان اللاعبان يحملانهما عندما كانا يلعبان معًا في برشلونة الإسباني.

وجاء هذا الموقف من نيمار تجاه ميسي، مستغلًا اللوائح الخاصة بكأس فرنسا التي تفرض على الفرق حمل لاعبيها لأرقام من 1 إلى 11، ولا يلزم اللاعبين حمل الأرقام التي تم تسجيلها في بطولة الدوري الفرنسي والمسابقات الأوروبية.

ورغم ما قيل من أحاديث كثيرة عند انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، بأن الدافع الكبير من ذلك الانتقال هو هروب النجم البرازيلي من ظلال البرغوث ميسي، فإن الأيام أثبتت عدم صحة هذه الفرضية والطرح، بالنظر إلى الصداقة الكبيرة التي ظلت تجمع النجمين.

ومعلوم أن ميسي يحمل الرقم 30 منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، بينما يحمل نيمار القميص رقم 10، فيما يرتدي النجم الفرنسي المتألق مبابي الرقم 7، رغم أنه مع المنتخب الفرنسي يحمل الرقم 10، وذلك على غرار نيمار وميسي اللذين يحملان نفس الرقم (10) مع منتخبي بلديهما.

شارك: