شقيق ميسي يفتح النار على لابورتا

2023-02-08 21:52
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجومًا حادًا على نادي برشلونة ورئيسه الحالي خوان لابورتا، في فيديو وصف خلاله ماتياس، الشقيق الأصغر لليو، الجماهير الإسبانية بالخونة.

ونشر ابن شقيق ميسي، تومي، بثًا مباشرًا عبر منصة تويتش العالمية مع ماتياس وآخرين، وبدأت المجموعة تتحدث عن برشلونة، ممّا دفع ماتياس لتوجيه بعض الرسائل للبارسا، وخاصة إلى الرئيس خوان لابورتا.

جانب من تصريحات ماتياس شقيق ميسي

وقال ماتياس: "لديَّ مقطع من "SPORT" (صحيفة إسبانية) عالق في منزلي يقول: ميسي يجب أن يعود إلى برشلونة، لكني عنونته "هاهاهاها، لن نعود إلى برشلونة، وإذا فعلنا ذلك؛ فسنقوم بعملية تنظيف، بما يتضمن طرد خوان لابورتا".

وأضاف: "الناس (في برشلونة) لم يدعموه، كان يجب على الناس الخروج للقيام بمسيرة أو شيء من هذا القبيل، والمطالبة برحيل لابورتا وبقاء ميسي.. الإسبان خونة. أقول ذلك لأنني أريدكم أن تسمعوه منا، وليس من مكان آخر".

وهاجم أيضًا شقيق بطل العالم نادي برشلونة الذي ترعرع به ميسي ولعب في صفوفه لمدة 21 عامًا، قائلًا: "أعتقد أن برشلونة أصبح معروفًا بفضل ميسي، لا أحد كان يعرفهم من قبل، بغض النظر عمن سنحت له الفرصة للذهاب إلى برشلونة ورؤية المتحف، يمكنك أن ترى أن المتحف هو ميسي".

وكشفت مصادر مقربة من النادي الكتالوني أن إدارة النادي مستاءه من تصريحات ماتياس؛ لكنها رفضت التعليق بأي شكل.

جدير بالذكر أن ميسي شارك مع برشلونة في 778 مباراة عبر مسيرته مع الفريق، ونجح في تسجيل 672 هدفًا وصناعة 303 آخرين، قبل أن ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021.

شارك: