نيفيز يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار مع الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 14:53
البرتغالي روبن نيفيز من تدريبات الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر البرتغالي، روبن نيفيز، البقاء في ناديه الهلال، وعدم الرحيل عنه في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/ كانون الثاني، مفندًا بذلك كل الأخبار التي تحدثت عن عودته إلى الدوري الإنجليزي، بعد فترة قصيرة في السعودية.

وكانت مصادر صحفية إنجليزية عديدة، قد ربطت روبن نيفيز بالانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد في الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تعويض الإيطالي ساندرو تونالي، الذي تم إيقافه لمدة 10 أشهر بسبب تورطه في قضايا مراهنات رياضية غير قانونية.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك"، اليوم، في تقرير لها، أن نيفيز اتخذ قراره النهائي بالبقاء مع الهلال حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، ولا يفكر نهائيًّا في العودة إلى البريميرليغ في الوقت الحالي، سواءً بنظام الإعارة أو بصفقة انتقال نهائي.

وأكد التقرير أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية بين وكلاء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، وممثلي أندية إنجليزية في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن البرتغالي مرتاح في الهلال، ويستهدف تحقيق أهدافه المسطرة من طرف إدارة النادي هذا الموسم.

وغادر نيفيز ناديه وولفرهامبتون الصيف الماضي، من أجل الالتحاق بالزعيم الهلال بعقد يمتد لثلاثة مواسم، مقابل 55 مليون يورو، حيث بات حلقة مهمة في مخططات المدرب خورخي جيسوس، وشارك حتى الآن في 17 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: