نور الدين أمرابط يتجه إلى قطر لدعم المغرب في كأس العالم 2022

2022-12-09 19:16
لاعب منتخب المغرب السابق نور الدين أمرابط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن  الدولي المغربي السابق، نور الدين أمرابط، توجّهه إلى قطر لدعم منتخب بلاده ضد البرتغال في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب المغرب مع منتخب البرتغال، غدًا السبت 10 ديسمبر على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وذكر أمرابط أنه سيتوجه إلى الدوحة لدعم منتخب المغرب أمام البرتغال، وجاء ذلك بصورة وتعليق له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلا إنّه "متجه إلى الدوحة لمساندة أسود المغرب، وإن شاء الله إلى نصف النهائي".

نور الدين أمرابط، لاعب فريق آيك أثينا اليوناني، هو الشقيق الأكبر لسفيان أمرابط المتألق مع منتخب المغرب في المونديال ولاعب فريق فيورنتينا الإيطالي.

ويقدم منتخب المغرب مستويات كبيرة في بطولة كأس العالم 2022؛ إذ تصدر مجموعته السادسة برصيد 7 نقاط؛ من فوزين على كندا وبلجيكا، وتعادل مع كرواتيا.

وفي ثمن النهائي تغلب منتخب "أسود الأطلس" على منتخب إسبانيا، بركلات الترجيح (3-0) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أُقيم على استاد المدينة التعليمية.
 

شارك: