نهضة بركان بغيابات مؤثرة وخطة خاصة أمام الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 23:33
نهضة بركان المغربي يستعد لمواجهة الزمالك المصري (Facebook/rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق نهضة بركان المغربي للمواجهة الكبيرة التي ستجمعه بضيفه الزمالك المصري، ضمن ذهاب نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024.

ويأمل ممثل المغرب في التتويج باللقب بقيادة مديره الفني التونسي معين الشعباني، الذي يسعى لكتابة اسمه في تاريخ الكرة المغربية من خلال التتويج بهذا اللقب.

وكان نهضة بركان قد تأهل إلى المشهد الختامي على "البساط" مستفيدًا من فوزه على الورق ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بسبب ما بات يُعرف بأزمة "القمصان"، في حين تأهل الزمالك على حساب دريمز الغاني.

ويُعاني الفريق البرتقالي من بعض الغيابات التي تؤرق الشعباني قبل مواجهة الزمالك، خاصةً أن الفريق المغربي مطالب باستغلال عاملي الأرض والجمهور قبل مباراة الحسم في الإياب بمصر.

نهضة بركان بغيابات وازنة أمام الزمالك

يُواجه الفريق البركاني شبح الغيابات في مواجهة الزمالك، حيث يُعاني الفريق المغربي من غياب 6 أسماء بارزة عن هذا اللقاء.

ومن المتوقع أن يغيب عن نهضة بركان كل من لامين كامارا وعبد الكريم باعدي وأسامة الميلوري وعمر العرجون ويوسف الفحلي ويوسف الزغودي.

وقال الشعباني عن النهائي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة فريق أمام المغرب الفاسي في الدوري المحلي: "علينا توخي الحذر أمام الزمالك، نحن مطالبون باستغلال عاملي الأرض والجمهور".

وواصل: "أتمنى استرجاع اللاعبين المصابين قبل مباراة الإياب في مصر، جميع لاعبينا مهمون والغيابات مقلقة".

خطة خاصة أمام الزمالك

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة النادي المغربي خصص منحًا ماليّةً كبيرة للاعبيه لتحفيزهم على التتويج باللقب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة بركان برئاسة عبد الحكيم بن عبد الله، ترى أن التحفيز المالي مهم في هذا النهائي، ما دفعها لتخصيص منح لمباراة الذهاب وأخرى لمواجهة الإياب، على أن تُصرَف للاعبين في حال الفوز باللقب.

موعد مباراة نهضة بركان والزمالك 

يستقبل نهضة بركان ضيفه الزمالك المصري يوم الأحد 12 مايو/ أيار الجاري في الملعب البلدي بمدينة بركان، ضمن ذهاب نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتجرى المواجهة بدايةً من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، العاشرة مساء بتوقيت الدوحة والمملكة العربية السعودية. وتُقام مباراة الإياب بمصر في ضيافة ملعب القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو.

شارك: