نقل مباريات مجموعة تونس في أمم أفريقيا للشباب إلى ملعب جديد

2023-02-24 16:02
لاعبو غامبيا يحتفلون خلال فوزهم على تونس في بطولة أفريقيا للشباب (Twitter/TotalEnergiesAFCONU20)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرارًا بتغيير ملعب مباريات المجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا للشباب في مصر خلال الفترة من 19 فبراير/ شباط إلى 11 مارس/ آذار والتي كان من المقرر في البداية أن تقام على استاد الإسكندرية.

وتضم هذه المجموعة منتخبات تونس وبنين وزامبيا وغامبيا، وأقيمت مباراة الجولة الأولى منها على الملعب المقرر سلفًا، قبل أن يتقرر نقل المباريات بداية من اليوم الجمعة إلى استاد حرس الحدود بالمكس، الواقع في المحافظة ذاتها، حيث أكد "كاف" إن اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 عامًا، اجتمعت مع اللجنة المنظمة المحلية لمناقشة حالة أرضية ميدان ملعب الإسكندرية بعد المباريات الأولى التي لعبت فيه.

ملخص مباراة غامبيا وتونس

وأوضح كاف أنه بعد المداولات والمخاوف بشأن حالة أرضية الميدان، قرّرت اللجنة المنظمة لـ"كان" 2023 تحت 20 سنة، ولجنة التنظيم المحلية، نقل المباريات المتبقية في ملعب الإسكندرية إلى حرس الحدود، الذي يقع أيضًا بالقرب من مدينة الإسكندرية.

وسيستضيف ملعب حرس الحدود مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة اليوم؛ إذ يلعب منتخب تونس أمام بنين، وزامبيا ضد غامبيا ضمن المرحلة الثانية من البطولة.

 ويحتل منتخب غامبيا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على تونس في الجولة الأولى، بينما لدى كل من بنين وزامبيا نقطة واحدة من التعادل في الجولة ذاتها. 

شارك: