نجوم تشيلسي يطلقون ألقابًا ساخرة على غراهام بوتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 10:52
غراهام بوتر أقيل من منصبه بعد 7 أشهر فقط من توليه مهمة تدريب تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تعرض غراهام، بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، المقال مؤخرًا من منصبه، إلى سخرية حادة من لاعبي الفريق، الأمر الذي انتهى بغياب الاستقرار داخل غرف ملابس النادي اللندني.

وحسب تقرير صادر عن صحيفة "ذا أتلتيك" فإن لاعبي تشيلسي أطلقوا ألقابًا عدة على المدرب المقال غراهام بوتر، بفعل قراراته المثيرة للجدل في أثناء المباريات، إلى جانب عجز الكثيرين منهم عن فهم أسلوبه التكتيكي.

وتابعت الصحيفة حديثها بالقول، إن أبرز الألقاب التي أطلقها لاعبو تشيلسي هي "الساحر بوتر"، نسبة إلى الشخصية الرئيسية في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، ووصفوا المدرب المقال بالمعجزة، في أسلوب ساخر من النتائج التي عاشها النادي اللندني تحت فترته التي امتدت سبعة أشهر فقط.

وتطرقت الصحيفة إلى قرارات اتخذها غراهام بوتر، زادت من حدة السخرية التي تلقاها من اللاعبين، والتي كان أبرزها الارتباك الواضح في التعامل مع النجم المغربي حكيم زياش الذي كان يستعد للرحيل عن صفوف تشيلسي في الميركاتو الشتوي الماضي؛ بسبب قلة الدقائق التي يحصل عليها، قبل أن يظهر بشكل مفاجئ في التشكيلة الأساسية بعد مونديال قطر 2022، ومن ثم يعود للاختفاء من جديد.

وكان تشيلسي قد اتخذ قرارًا بإقالة غراهام بوتر بعد 7 أشهر فقط من توليه منصب المدير الفني للنادي اللندني، وأنفق البلوز خلال فترته 330 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية دون تحقيق النتائج المرجوة.

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يستعد فيها لمواجهة ريال مدريد في الدور ربع النهائي.

شارك: