نجوم الجزائر الجدد مستعدون للمنافسة وفخورون بحمل قميص الخضر

2023-03-21 22:20
جوان حجام وفارس شعيبي لاعبا المنتخب الجزائري الأول (FAF.DZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الوافدون الجدد على المنتخب الجزائري الأول عن فخرهم الكبير بحمل قميص الخضر للمرة الأولى في مشوارهم، تحسبا لمواجهتي النيجر بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، مجمعين على حسن الاستقبال الذي حظوا به منذ وصولهم إلى مقر إجراء المعسكر.

وأدلى اللاعبون الجدد بتصريحات اليوم الثلاثاء، في منطقة مختلطة قبل انطلاق الحصة التدريبية خلال المعسكر الحالي، وهي الحصة قبل الأخيرة قبل مواجهة النيجر، يوم الخميس المقبل، على ملعب "نيلسون مانديلا" بمدينة براقي جنوبي العاصمة الجزائر.

وأكد ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لوولفرهامبتون الإنجليزي، أن اختياره اللعب للجزائر كان نابعا من القلب، مضيفا: "اختياري اللعب لمنتخب الجزائر كان من القلب. صحيح أنه كان لي حديث مع المدرب (جمال بلماضي)، لكننا تحدثنا عن الأمور الرياضية فقط، وأفضل أن يبقى ذلك الحديث بيني وبينه".

وواصل: "الاستقبال كان جيّدا، أن فخور جدا بدعوتي إلى المعسكر، الحمد لله، وإن شاء الله سأقدم الإضافة المرجوة. في كل المنتخبات توجد المنافسة بين اللاعبين، شخصيا سأعمل ما في وسعي لحجز مكانة أساسية، وأنا لا أخشى المنافسة أبدا".

من جهته، أكد جوان حجام، الظهير الأيسر لنانت الفرنسي، أنه رفض دعوة منتخب فرنسا للشباب من أجل الخصر، قائلا: "فخور جدا بالدعوة والاستقرار في بيت المنتخب الجزائري، لقد استدعيت إلى المنتخب الفرنسي لأقل من 19 سنة، لكن فضلت الانضمام إلى الخضر؛ لأن دعوة المنتخب الجزائري ليست دعوة مثل البقية".

وحول المنافسة الكبيرة في منصب الظهير الأيسر أضاف: "المنافسة ليست صعبة، حتى في الأندية توجد، أنا متعود على ذلك، قرار المدرب هو الأول والأخير، أنا هنا من أجل تقديم واجبي وفعل ما بوسعي لمساعدة منتخبي".

من جانبه، عبّر زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، عن سعادته بقوله: "أولا أشكر فريقي نصر حسين داي واتحاد العاصمة على مساعدتي للوصول إلى المنتخب الأول، لقد وجدت استقبالا رائعا من طرف اللاعبين. صحيح أنني اللاعب الوحيد من الدوري المحلي وأتمنى التحاق لاعبين آخرين". 

أما كيفين قيطون، الظهير الأيمن لباستيا الفرنسي، فقال: "الاتصالات كانت قبل أسبوعين فقط بيني وبين مسؤولي المنتخب الجزائري، ثم سارت الأمور سريعا، وأتمنى أن تتاح لي الفرصة للكشف عن إمكانياتي للجمهور الجزائري".

شارك: